الأربعاء 15 سبتمبر 2021
سيارة Toyota سوبرا 2020 مع Rocket Bunny Kit لها جناح Gargantuan 1

سيارة Toyota سوبرا 2020 مع Rocket Bunny Kit لها جناح Gargantuan

كانت سيارة تويوتا سوبرا 2020 قد خرجت الى الوجود منذ عدة أشهر فقط ولكن بالفعل يوجد عدد من التعديلات. اذ ابتكر الفريق الأسطوري في Rocket Bunny مجموعة أدوات من المؤكد أنها ستضيف الكثير من اللمسات التي ستغير مظهر سيارة Supra 2020 والتي ستضمن لها ان تحظى بأكبر قدر ممكن من الاهتمام.

وتتميز سيارة تويوتا سوبرا بتصميمها الرائع وهذا ما تعكسه لنا الخطوط المذهلة في شكل أسهم، وwide body kit يأخذ هذا الشكل إلى مستوى مختلف تماما. وتشكيلة المصدات الكبيرة والشفة الأمامية السفلية والاجزاء السفلية الجانبية والأهم من ذلك الجناح الخلفي الضخم مجموعة Rocket Bunny’s V1.5 A90 Supra.

ويقدر سعر سوبرا ب 8،700.00 دولار. كما تم تصميم هذه المجموعة خصيصا لتناسب A90 Supra ولكنها تتطلب منك طلاء هذه المكونات. حيث قاموا Daily Driven Exotics بطلاء مجموعة كاملة باللون الأخضر الفاتح لتتناسب مع سوبرا. كما يجب ان نذكر بأننا لاحظنا أول سيارة سوبرا في أمريكا الشمالية تتميز بالعجلات البيضاء.

وبفضل فريق ماهر تم تثبيت مجموعة Rocket Bunny V1.5 الكاملة هذه في يوم واحد. من المهم أن نلاحظ أن جميع الأجزاء كانت ملفوفة في وقت مبكر مما يجعل التجميع هو التركيز الرئيسي بفضل التخطيط الدقيق يعد التثبيت أمرا سهلا بفضل مستوى العمل الجاد.

إنه تحول كبير مع المجموعة الكاملة المثبتة على سيارة Supra وبفضل مجموعة أدوات الهيكل العريض مثل Rocket bunny هي بالضبط ما تحتاجه لتحويل سيارتك إلى شيء مميز.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E. 6

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E.

2021 Ford Mustang Mach-E اصدار ارقام وكالة حماية البيئة لـ Mustang Mach-E الجديدة، بحيث تقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *