الخميس 29 أكتوبر 2020
هيئة تويوتا سوبرا 2020 لكن هي في الواقع TVR Griffith 1

هيئة تويوتا سوبرا 2020 لكن هي في الواقع TVR Griffith

اولا عند النظر من هذه الزاوية تشبه TVR Griffith 2019 الذي هو الموضوع الفعلي للعرضMk V Supra وهذا أمر طبيعي بالنظر إلى شكل السيارتين الرياضيتين.

هيئة تويوتا سوبرا 2020 لكن هي في الواقع TVR Griffith 2
Toyota Supra

ثانياً ، هذه الايام عدة مصادر تتحدث في الإنترنت عن مشاريع ضبط تعتمد على الآلة اليابانية هذه الأيام كما سيبدأ ظهور العديد منها في معرض SEMA الذي سيعقد الشهر المقبل في لاس فيجاس ( 5 نوفمبر).

بالعودة إلى Griffith ليس غريباً أن نرى الفنان الرقمي تيموثي أدري إيمانويل يستهدف الآلة البريطانية. بحيث يمثل الجيل الثاني غريفيث ولادة جديدة للعلامة التجارية البريطانية ولكن تم تأجيل وصولها إلى السوق حتى عام 2020.
على الرغم من أن الجهاز قد صنع فتحات عبر الإنترنت (حتى قرر مدون الفيديو Shmee150 شراء واحدة) ، سنضطر إلى الانتظار للنصف التالي من العام المقبل بسبب التأخير الناجم عن التشريع.

لكن لا تزال الحكومة الويلزية تملك ثلاثة في المائة من شركة صناعة السيارات ومع استمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، كان على صانعي السيارات اتباع حكم الاتحاد الأوروبي على الشركات الممولة من الدولة. على هذا النحو يتعين على شركة صناعة السيارات قبول العطاءات على مستوى الاتحاد الأوروبي لتجديد مصنعها، ومن الواضح أنها عملية تستغرق وقتًا طويلا لانجازها.

بعد تقديم Griffith الجديد في عام 2017، أعلن TVR بان السنة الأولى من الإنتاج ستشهد حوالي 500 سيارة مولودة. مما سيعزز من الإنتاج السنوي ليرتفع في نهاية المطاف إلى 2000 وحدة ومن هنا نأمل أن نرى هذا الوحش في الشارع.

ولسبب واحد نحن نتطلع إلى مزيج سريع يشتمل على مكونات مثل الحلول المتقدمة للطيران، وطراز V8 بقوة 500 حصان الذي يتخذ من فورد مقراً له، وهو تصميم وحشي يجسد خيال المرء بسهولة.

هيئة تويوتا سوبرا 2020 لكن هي في الواقع TVR Griffith 3
TVR Griffith

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *