الأربعاء 1 ديسمبر 2021
حصلت تويوتا C-HR على تحديث جديد من Modellista 1

حصلت تويوتا C-HR على تحديث جديد من Modellista

حصلت تويوتا C-HR على تحديث جديد هذا الشهر لبرنامج MY 2020، لكن معلمو خدمات ما بعد البيع بدأوا يأخذون لعبة كروس المدمجة الجديدة والمحسنة. لم تهدر Modellista الوقت حيث أطلقت مجموعتين قبل عدة سنوات وتحديث محفظتها لتتوافق مع C-HR المجددة.

ولا يزال الموالف الياباني يطلق عليه اسم Boost Impulse و Elegant Ice، واطلق مجموعة جديدة على موقعه الإلكتروني، وقال: ولا يمكننا القول إننا لسنا متأثرين بمدى إبداع هذه المجموعات. وإذا كانت هناك كلمة واحدة يمكننا استخدامها لوصف مجموعات Modellista، فستكون بالضبط” الاستقطاب”.

لا تزال مجموعة Boost Impulse تعرض تأثيرها على C-HR الصفراء وتبدو وكأنها نحلة، وسيتم عرض هذه المجموعات خارجا بشكل أساسي التنورة الجانبية، وتزيين الشبكة الأمامية، وعجلات الألمنيوم مقاس 19 بوصة. وسيحصل المشترين الذين يختارون هذه الحزمة على خيار التنورة الخلفية أو طقم التصميم الخلفي الأكثر تفصيلا، بينما يختلف جناح الباب الخلفي وفقًا لمتغير C-HR.
أما بالنسبة لحزمة Elegant Ice الأكثر هدوءًا، فقد استخدم Modellista أسلوب أكثر أناقة في تصميم مجموعات هيكل لـ C-HR. معظمها عبارة عن طلاء كروم ومزيج أسود على تنورة جانبية وتزيين باب جانبي ومرآة وكذلك مقابض الأبواب و العادم. كما هو الحال مع Boost Impulse يتوفر للمشترين خيار اختيار التنورة الخلفية أو مجموعة التصميم الخلفية.
في حين أنه يمكن شراء كلتا الحزمتين من خلال خيارين محددين، إلا أن للمشترين خيار شراء المجموعات بشكل منفصل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E. 5

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E.

2021 Ford Mustang Mach-E اصدار ارقام وكالة حماية البيئة لـ Mustang Mach-E الجديدة، بحيث تقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *