الخميس 3 ديسمبر 2020
إليك لماذا Tesla موديل Y تسحق مسابقة Crossover 1

إليك لماذا Tesla موديل Y تسحق مسابقة Crossover

تشهد الكثير من منافسات السيارات الكهربائية انخفاض كبير، لكن لا نتوقع أن تصنع شركات صناعة السيارات العاملة بالغاز سيلرة غازية لتنافس تسلا في سوق المركبات الكهربائية. باختصار سوف يهيمن Tesla Model Y على السوق لأنها العلامة التجارية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة.

إليك لماذا Tesla موديل Y تسحق مسابقة Crossover 2
Tesla Model Y

مع وجود أكثر من 500،000 تسجيل VIN في الطراز 3، وهذا ليس الشيء الكثير برؤية الموديل Y بسعر يبدأ من 39.000 دولار للإصدار الذي يصل إلى 230 ميلًا.

بالتأكيد، لقد وصلت منافسة EV كروس بالفعل إلى الولايات المتحدة، بما في ذلك Audi e-Tron و Hyundai Kona EV و Jaguar I-PACE و Kia Niro EV – ناهيك عن 2020 Chevy Bolt مع مجموعة معدلة تصاعديًا من 259 ميلا بالإضافة إلى Nissan Leaf S Plus.

وهناك قبول متزايد على السيارات الكهربائية حيث باعت سيارة Audi e-Tron التي تحظى بشعبية كبيرة 434 نسخة، وهي Hyundai Kona EV 190، و Jaguar I-Pace ،160، و Kia Niro EV 90 وغيرها.
كما نجحت سيارة Chevy Bol في بيع 2،125 نسخة، وفقًا لـ InsideEVs.

إليك لماذا Tesla موديل Y تسحق مسابقة Crossover 3
Tesla Model Y

وبالنسبة للنموذج 3 استطاع ان يبيع أكثر من 19000 سيارة كهربائية في سبتمبر، وليس من المتوقع أن يقوم الموديل Y بنشر أرقام شهرية مثل هذه، او ربما أعلى من ذلك بكثير.

وأولويات Tesla واضحة إلى حد كبير حيث تستعد الشركة لإنتاج الموديل Y. وهذا واضح من خلال رد Elon Musk على سؤال محلل في 24 أكتوبر حيث قال:
“يعد الطرازان S و X مكانين متميزين حقًا – إنهما من المنتجات المتخصصة حقًا. أعن مكلفون، مصنوعة بحجم منخفض. لكي نكون صريحين نحن مستمرون في جعلهم لأسباب عاطفية أكثر من أي شيء آخر. إنهما ذات أهمية بسيطة للمستقبل.”

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *