الخميس 29 أكتوبر 2020
سيارة T-Roc Cabriolet تدخل الى خط انتاج مجموعة فولكس فاجن 1

سيارة T-Roc Cabriolet تدخل الى خط انتاج مجموعة فولكس فاجن

تم الشروع اليوم في انتاج T-Roc Cabriolet ذات البابين القابل للتحويل في مصنع مجموعة Volkswagen في Osnabrück بألمانيا. كما ان هذه السيارة المكشوفة ليست أول مجموعة من سيارات المكشوفة والكروس أوفر. كما رأينا أيقونات مثل Range Rover المكشوفة اضافة الى Nissan Murano التي جاءت وذهبت قبل أن تسدل فولكس فاجن الستار عن T-Roc Cabriolet في وقت سابق من هذا العام. وستقوم كذلك مجموعة فولكس فاجن بتصميم بورش كايمان. كما ان T-Roc Cabriolet هي بمثابة امتداد لمجموعة T-Roc، والتي تتضمن بالفعل متغير كروس. وكان اول ظهور لكروس الجديدة في نوفمبر 2017، مما أعطى العلامة التجارية عرضًا ثانويًا مع استمرار نمو القطاع.

سيارة T-Roc Cabriolet تدخل الى خط انتاج مجموعة فولكس فاجن 2
T-Roc Cabriolet

تعتبر كذلك T-Roc Cabriolet سيارة صيفية انيقة مكشوفة، وتقدم هذه السيارة اختيارين بحيث تأتي إما بقوة 114 حصان وشاحن توربيني بسعة 1.0 لتر بثلاثة أسطوانات أو 148 حصان بشاحن توربيني بسعة 1.5 لتر ، وكل هذه القوة يتم ارسالها إلى العجلات الأمامية فقط. مع امكانية الترقية إلى علبة التروس الأوتوماتيكية مزدوجة القابض ذات سبع سرعات.

القوة والأداء ليس من شيم سيارة T-Roc Cabriolet لكنها تتميز بالأسلوب، كما تقدم شركة فولكس فاجن Cabriolet بعجلات مقاس 17 بوصة وإضاءة محيطة وحزمة جلدية داخلية. اضافة الى مصابيح الضباب والمقاعد الرياضية المصنوعة من القماش والجلد. وتقدم كذلك عجلات بمقاس 19 بوصة اختيارية. وتشمل الخيارات المتوفرة نظام صوت Beats، ومجموعة قياس رقمية 11.7 بوصة. وسيتم طرح هذه السيارة المكشوفة ابتداء من ربيع عام 2020.

عن Saida Hassan

mm
سعيدة حسن مهوسة بعالم السيارات منذ نعومة اظفرها عندما شاهد نايت رايدر على شاشات التلفزيون وهي صبية تبلغ من العمر ست سنوات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *