الخميس 3 ديسمبر 2020
PSA تعيد Opel إلى روسيا بعد أن سحبتها جنرال موتورز في عام 2015 1

PSA تعيد Opel إلى روسيا بعد أن سحبتها جنرال موتورز في عام 2015

كما وعدنا PSA في وقت سابق من هذا العام، قامت بإعادة علامة Opel إلى السوق الروسية، كما ان الموديلات المتاحة للطلب هي Zafira Life و Grandland X.

PSA تعيد Opel إلى روسيا بعد أن سحبتها جنرال موتورز في عام 2015 2
Opel Zafira Life

فقد بدأت شركة Opel كذلك في إنتاج السيارات في روسيا من خلال شركة Zafira Life التي تصنع في مصنع كالوغا. ستقوم العلامة الألمانية ببناء سيارة Vivaro قريبًا في نفس المنشأة. وتعكس هذه الخطوة قرار جنرال موتورز لعام 2015 بسحب أوبل من روسيا، والتي كانت في ذلك الوقت سوقًا مضطربة.

اوبل مصممة على استعادة حصتها في السوق في روسيا وتقول إنها ستطلق حملة رئيسية واحدة على الأقل كل عام من الآن فصاعدًا. في الوقت الحالي، يقدم البائعون المختارون في المدن الكبرى سيارات Grandland X SUV و Zafira Life. تم بناء هذه الأخيرة في مصنع كالوغا في PSA، مع سيارة Vivaro للدخول في الإنتاج في أوائل عام 2020.

PSA تعيد Opel إلى روسيا بعد أن سحبتها جنرال موتورز في عام 2015 3
Opel Zafira Life

في البداية سيكون إحدى عشر بائع في المدن الكبرى مثل موسكو أو سان بطرسبرج أو ستافروبول أو روستوف أو ريازان أو تيومين أو نيجني نوفغورود شركاء Opel. وسيتضاعف عددهم في أقرب وقت في العام المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوبل، مايكل لوشيلر: “زيادة كبيرة في صادراتنا المربحة هي واحدة من الركائز الرئيسية ل PACE. نحن نحرز المزيد من التقدم في هذا المجال الآن من خلال عودتنا في روسيا. ” واضاف كذلك: “سنزيد تدريجياً التزامنا في البلاد في السنوات المقبلة. ويشمل ذلك تقديم مجموعة واسعة من المنتجات.”

PSA تعيد Opel إلى روسيا بعد أن سحبتها جنرال موتورز في عام 2015 4
Opel Corsa

عودة أوبل إلى روسيا ستعزز وجود Groupe PSA في أوروبا. مع العلم ان شركة أوبل تتمتع بسمعة طيبة في روسيا. أوبل و فوكسهول تراهن على عملية تصدير واسعة النطاق كجزء من خطة PACE، والتي سوف تساعد الشركة ان تصبح مربحة بشكل مستدام. والهدف هو زيادة 10 بالمائة من إجمالي حجم مبيعات أوبل خارج السوق الأوروبية بحلول منتصف عام 2020.

ولتحقيق ذلك، تعمل العلامة التجارية على تعزيز وجودها في آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وستدخل أكثر من 20 سوق تصدير جديدة بحلول عام 2022. حيث ستبدأ أوبل في تصدير السيارات ابتداءً من العام المقبل.

عن Ahmad Bin Khalid

mm
أحمد أحد عشاق السيارات طوال حياته. حيث بدأ العمل في السيارات في سن مبكرة، وتعلم أساسيات هذا المجال من الده في مرآب المنزل في عطلة نهاية الأسبوع ومع مرور الوقت أصبح احمد مهتمًا أكثر فأكثر بالسيارات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *