الخميس 3 ديسمبر 2020
هكذا تبدو قمرة قيادة سيارة سوبرا الجديدة 1

هكذا تبدو قمرة قيادة سيارة سوبرا الجديدة

نحن لا نوافق على ما يدور من كلام وتعليقات الانترنت حول سيارة Supra حيث يقول البعض “بانها مجرد سيارة BMW” ولكن الشيء الأساسي والأكثر أهمية في سيارة تويوتا سوبرا الجديدة هو أنها تحافظ على الروح الأساسية لنموذج إم كيه الرابع. مع هيكل ممتاز ومحرك قوي قابل للتعديل. ومن بين الانتقادات العادلة في خق هاته السيارة القول إن تويوتا كان يمكن أن تضع طابعها الخاص على الداخل. ولقد صادفنا هذا المفهوم الداخلي الذي تجسده سيارات j.b في قمرة القيادة في Supra.

هكذا تبدو قمرة قيادة سيارة سوبرا الجديدة 2
Supra

اما بالنسبة للصور الموضحة أدناه هي من الجزء الداخلي من MK IV Supra. إنه يحتوي على لوحة معلومات متمحورة حول السائق والتي تنحني إلى الداخل وتترك السائق يشعر وكأنه في قمرة القيادة بدلا من المقصورة. إنها قمرة القيادة التي يتمنها كل سائق. تهدف قمرة القيادة الجديدة سوبرا إلى تحقيق ذلك، لكن قسم السائق بعيدا عن التحكم في العتاد ويحافظ على نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والإعلام المركزي.

هكذا تبدو قمرة قيادة سيارة سوبرا الجديدة 3
Supra

كما يظهر مفهوم تقديم لوحة القيادة الجديدة من Supra أيضًا عصا تروس يدوية. لقد أبلغنا عن مقايضة يدوية لما بعد البيع في مجموعة European Auto Group EAG من قبل، وحقيقة أن الشركة التي تتخذ من سان أنطونيو مقراً لها تعيد تصميم لوحة القيادة لاستيعاب تحول العصا. إن بناء العرض كتعديل سيفتح علبة جديدة تماما للديدان الهندسية، لكننا نشك في أنه سيكون هناك سوق لذلك كتعديل من قبل شركة متخصصة في التصميمات الداخلية. ربما إذا كانت EAG لا ترغب في القيام بذلك، فبإمكان شخص ما الشراكة معه. لان الأمر لن يكون معنيًا بالمقايضات اليدوية فقط.

هكذا تبدو قمرة قيادة سيارة سوبرا الجديدة 4
Supra

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 8

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *