الأحد 25 أكتوبر 2020
البرنامج هو الحلقة الأضعف في سيارة فورد موستانج Mach-E 1

البرنامج هو الحلقة الأضعف في سيارة فورد موستانج Mach-E

البرنامج هو الحلقة الأضعف في سيارة فورد موستانج Mach-E 2
photo credit: Ford

سرعان ما أصبحت سيارة Mustang الكهربائية التي تم الكشف عنها في معرض LA Auto Show هذا الاسبوع واحدة من أكثر السيارات التي كثر عنها الحديث من قبل الصحافة وتداولها الناس في المواقع الإجتماعية كذلك. إلا أن الشركة اكتشفت جزءا مهما جدا وهو برنامج الذي سيتنافس مع أمثال نظام التشغيل أندرويد أوتوموتيف الجديد المدمج في جوجل.

البرنامج هو الحلقة الأضعف في سيارة فورد موستانج Mach-E 3
photo credit: Ford

الأداء والتطبيق العملي لـ Mustang Mach-E من بين العوامل الرئيسية المحددة لنجاحها، لكن برنامج Sync 4 الجديد الذي سيشغل الشاشة التي تعمل باللمس بحجم 15.5 بوصة المتواجد في مركز لوحة القيادة سيكون له تأثير كبير على الحياة اليومية داخل هذه السيارة. كما ان شركة فورد لم تقدم فرصة الكاملة للناس للتفاعل مع البرنامج، وهذا ما ادى الى تثبيط الناس من محاولة استخدامه. حيث قام المكلفين الذين يحومون حول السيارة بمنع الناس من النقر على الشاشة. بالرغم من انه المكان الوحيد الذي يمكن للناس أن يتفاعلو فيه مع Sync 4.

البرنامج هو الحلقة الأضعف في سيارة فورد موستانج Mach-E 4
photo credit: Ford

لم يكن المكان الذي عرضت فيه سيارةMustang Mach-E ليلة الأحد أفضل مكان لعرض شيء مثل Sync 4. لكن من بين أسباب الرئيسية في عقد هذه الحدث هو إعطاء للصحافة فكرة عن شكل السيارة.

المصدر : Ford

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *