السبت 24 أكتوبر 2020
شركة Volkswagen لن تبيع Lamborghini 1

شركة Volkswagen لن تبيع Lamborghini

لقد تم القضاء على الشائعات بسرعة! ولكن قد تكون علامات تجارية أخرى للبيع.

انتشرت بعض الشائعات التي تقول بأن شركة Volkswagen تخطط لبيع لامبورغيني خارج بنفس الطريقة التي باعت بها FCA سيارة فيراري مفصولة عن العلامة التجارية للسيارات الفائقة عن مجموعة فولكس فاجن وبيع الأسهم العامة. بالطبع كانت هده التقاريرغامضة والمصادر التي أبلغت عن الخطة طلبت عدم الكشف عن هويتها، لكن قامث فولكس واجن بضحد هاته الشائعات على الفور، مما يعني أن نماذج مثل لامبورغيني أوروس ستظل تحت مظلة شركة Volkswagen.

شركة Volkswagen لن تبيع Lamborghini 2
Lamborghini

نفت فولكس واجن يوم الأحد مزاعم بيع لامبورغيني. في تقرير صادر عن رويترز اد صرح المتحدث باسم شركة فولكس فاجن بشكل قطعي ، “لا توجد خطط لبيع أو طرح أسهم أولية لشركة لامبورغيني. التكهنات بهذا المعنى لا أساس لها من الصحة.”

لذا فإن Lamborghini على استعداد للبقاء، لكن المستقبل قد يكون غير مؤكد بالنسبة لبعض العلامات التجارية الأخرى لمجموعة Volkswagen. وفقًا لرئيس تنفيذي لشركة فولكس فاجن، هربرت ديس منذ مارس كانت الشركة تقوم بمراجعة محفظة علامتها التجارية وتقرر ما إذا كان سيتم تجريد بعض شركاتها غير الأساسية من عدمه. في حين تم استبعاد لامبورغيني واحتلت بوجاتي موقعًا متميزًا للعلامة التجارية ، فمن المحتمل أن يتم التخلص من أمثال دوكاتي وبنتلي في المستقبل.

شركة Volkswagen لن تبيع Lamborghini 3
Lamborghini

في الشهر الماضي ذكرت ديس أن شركة فولكس فاجن تتطلع إلى تحرير الموارد من أجل تطوير وإنتاج السيارات الكهربائية على نطاق واسع لكون السيارات الكهربائية السيارات الامثل لمنافسة الشركات العملاقة في هدا المجال ك . لقد رأينا بالفعل وصول سيارة بورش تايكان ، ومعرف Volkswagen ID.3 غير الأمريكي ، إلى جانب سيارة Audi e-Tron ، ولكن إذا كانت شركة فولكس فاجن تعمل على متابعة كهربتها بكل شغف، فقد لا تتناسب علامة تجارية مثل دوكاتي مع المثل الاعلى للعلامة التجارية.

في حين نادراً ما يتم الكشف عن سياسات ونوايا مجلس الإدارة، لكن الحقيقة هي أن شركة فولكس فاجن قد أغلقت الشائعات بهذه السرعة٠ ربما تكون هده التقارير صحيحة أو أنه لا توجد بالفعل خطة لبيع لامبورغيني٠

شركة Volkswagen لن تبيع Lamborghini 4
Lamborghini

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *