السبت 24 أكتوبر 2020
فورد قد تفكر في صنع سيارات pickup في الصين 1

فورد قد تفكر في صنع سيارات pickup في الصين

ستدرس شركة فورد موتور بناء شاحنات بيك آب ذات العلامات التجارية في الصين في حالة إذا تم تخفيف القيود المفروضة على سيارات بيك آب في المدن الصينية. وقال مسؤول كبير في الشركة إنه يمكن كذلك طرح نماذج مخصصة في ذلك الوقت.

فورد قد تفكر في صنع سيارات pickup في الصين 2
Ford Pickup

لقد كانت فورد من بين شركات صناعة السيارات الأجنبية التي عرضت منتجاتها هذا الأسبوع في معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE) في شنغهاي، وهو معرض يهدف إلى عرض أوراق اعتماد التجارة الحرة في البلاد.
العديد من السيارات التي عرضت عليها فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر للسيارات كانت شاحنات صغيرة، وهي جزء من السوق الصيني الذي ظل مرنا نسبيا على الرغم من أن الصناعة ككل تستعد للسنة الثانية من مبيعاتها المتراجعة.

كما ازداد الطلب على سيارات بيك آب سواء من العملاء التقليديين في مجال المزارع أو البناء، وكذلك الاهتمام الأحدث من المشترين العامين للسيارات وأصبحت الصين في العام الماضي ثاني أكبر سوق شاحنات صغيرة في العالم.

لكن العديد من المدن الصينية الكبيرة تمنع سيارات النقل الصغيرة من دخول مراكزها، مما يشكل عقبة أمام نمو المبيعات. لكن بعض المناطق الحضرية قد خففت القواعد في السنوات الأخيرة مما عزز مبيعات Pickup.
وصرح جوزيف ليو، نائب رئيس فورد في الصين: “إذا خففت مناطق أكثر القيود المفروضة على شاحنات البيك اب، فسنخطط لتصنيع شاحنات البيك آب ذات العلامات التجارية المحلية في الصين لتلبية مطالب المستهلكين الصينيين مع مراعاة وضع السوق”. رويترز يوم الاربعاء.

فورد قد تفكر في صنع سيارات pickup في الصين 3
Ford Pickup

لا تقوم شركة صناعة السيارات بتصنيع شاحنات صغيرة تحمل علامة فورد في الصين، ولكن شريكها المحلي JMC، حيث تمتلك فورد حصة نسبتها 32 بالمائة، وتقوم بتصنيع سيارات بيك آب من سلسلة Yuhu باستخدام تكنولوجيا فورد.
وأبلغت شركات صناعة سيارات أخرى في CIIE رويترز هذا الأسبوع أنهم كانوا هناك لاختبار المياه. كما عرضت كل من GM و FCA نماذج التقاط جديدة مثل شيفروليه سيلفرادو، وجي إم سي سييرا دينالي، وجيب جلعاديتور.

وقال ممثلو FCA إن الشركة تخطط لإطلاق Gladiator في الصين لكنها ما زالت تعمل على تعديل النموذج لتلبية المتطلبات التنظيمية بشأن أشياء مثل الانبعاثات.

وقالت متحدثة باسم جنرال موتورز إن الشركة ترغب في عرض شاحنات صغيرة على الطراز الأمريكي في شنغهاي لكسب الراي العام. بالرغم من أن General Motors ليس لديها خطة لإطلاق هذه النماذج في الصين في الوقت الحالي.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *