الخميس 29 أكتوبر 2020
كشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المستوحاة من فورد موستانج 1

كشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المستوحاة من فورد موستانج

في بيان صحفي مصاحب لإعلان شركة Ford يوم الخميس أنها تعاونت مع شركة Electrify America لتوفير وصول مجاني إلى شبكة الشحن لأصحابها كما افصحت Electrify America على أحد التفاصيل التي لم تفصح عنها Ford، وفق ما أوردته The Drive في إعلان Electrify America، تشير إلى أن السيارة “لديها مجموعة مستهدفة تقدر بـ EPA تبلغ 300 ميل مع بطارية ممتدة ومحرك خلفي.” ومن الممكن أن يكون هذا النموذج الأولي المقنع بالقرب من مركز تطوير فورد هو سيارة الدفع الرباعي الكهربائية.

حتى الآن قالت شركة فورد بأنها تستهدف نطاق 300 ميل للطراز الرياضي وليس العجلات التي يتم تشغيلها. و إذا كان سيتم تقديمها بأحجام متعددة للبطارية. لم تعلق شركة صناعة السيارات على القسيمة، لكن قامت Electrify America بحذف المرجع من موقعها على الويب. السيارات عالية الأداء مثل فورد موستانج الفعلية عادة ما تتميز سيارة فورد موستانج عادةً بمحركات دفع خلفية متحيزة لمنحها ديناميات رياضية.

تشير “حزمة البطارية الموسعة” إلى وجود نسخة قياسية ذات نطاق أقل وسعر أقل في المزيج على غرار تشكيلة تسلا للسيارات الكهربائية و من المحتمل أيضا أن تأتي في نسخة الدفع الرباعي. لكن الى حد الان لم تكشف فورد على كل التفاصي و لكن تم عرض الفيديو الخاص بسيارة كهربائية أولية توضح أنه يجري اختباره على حلبة مغطاة بالثلوج.
التفاصيل الكاملة قد تأتي في وقت مبكر من نوفمبر و من المتوقع أن سيارات الدفع الرباعي الكهربائية سيكشف الستار عنها في ذلك الوقت بالذات.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 2

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *