السبت 31 أكتوبر 2020
سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا 1

سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا

سيارة Fisker Ocean:

سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا 2

ستظهر سيارة Fisker Ocean للمرة الأولى في أوروبا، وستستضيف Fisker العرض الأوروبي الأول لسيارة Fisker Ocean في معرض جنيف للسيارات لهذا العام والذي سيبدأ في بداية شهر مارس. ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في أواخر العام المقبل، مع العلم ان طول السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يبلغ 4،640 مم، والعرض 1930 مم و 1615 مم. كما انها تتسع ل- 566 لتر من مساحة التمهيد، والتي يمكن توسيعها إلى 708 لترًا عن طريق إزالة رف الطرود، إضافة الى 1274 لترًا مع طي المقاعد الخلفية لأسفل.

سيارة Fisker Ocean:

سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا 3

تم تجهيزها بالبطارية التي تصل مدتها إلى 483 كم التي تزيد عن 80 كيلو وات في الساعة. كما يدعم الشحن السريع الذي يمكن المستخدمون من تعبئته من 15 إلى 80 بالمائة في 30 دقيقة فقط، والحصول على أكثر من 322 كم من محرك كهربائي. ومن المتوقع أن يبلغ المدى الأعلى من 0 إلى 96 كم / ساعة في 2.9 ثواني. علاوة على ذلك، تتميز Fisker Ocean، الذي يطلق عليه اسم “السيارة الأكثر استدامة في العالم”، بسقف من الألواح الشمسية يمكنه توفير ما يصل إلى 1610 كم من النطاق المجاني كل عام. سيكون النموذج متاحًا مع الدفع الرباعي في جميع مستويات القطع. حسب ما صرح به موقع كارسكوبس.

سيارة Fisker Ocean:

سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا 4

في حين ان نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس مقاس 16 بوصة ومجموعة أدوات قياس 9.8 بوصة ستكمله، إلى جانب أزرار اللمس التعويضية وميزات الواقع المعزز. هناك عنصر قياسي آخر عبر النطاق وهو زجاج فتحة الباب الخلفي، والذي سيتيح للمستخدمين نقل العناصر الطويلة دون الحاجة إلى فتح الباب الخلفي. في الولايات المتحدة، يوجد في المحيط الهندي برنامج تجديد نظم مالي قدره 3799 دولار، والذي ينخفض ​​إلى 29،999 دولار مع الائتمان الضريبي الفيدرالي. بدءًا من عام 2022، سيكون متاحًا أيضًا ابتداءً من 379 دولارًا شهريا، مع دفعة مقدمة تبلغ 2999 دولار. تدعي Fisker أن الآلاف من العملاء دفعوا بالفعل 250 دولارًا لكل منهم لحجز سيارات الدفع الرباعي الكهربائية Fisker Ocean.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *