الخميس 3 ديسمبر 2020
فيراري 488 GT3 Evo على استعداد لتحدي Corvette C8.R 1

فيراري 488 GT3 Evo على استعداد لتحدي Corvette C8.R

في حلبة Mugello في إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع لاول مرة في سيارة السباق 488 GT3 Evo.

على الرغم من أن 488 GTB قد تم استبدالها في صالات العرض في وقت سابق من هذا العام بـ F8 Tributo، فمن المقرر أن تستمر السيارة في حلبة السباق في عام 2020.
كما ان الاسم بذاته يوحي الى تطور سيارة 488 GT3 الذي بدأت السباق في عام 2016 وقد تم تصميمها للتنافس في فصول GT في بطولة World Endurance Championship و WeatherTech SportsCar Championship، مما يعني أننا سنراها تتنافس مباشرة مع شفروليه كورفيت C8.R. الجديدة سيكون السباق الأول هو رولكس 24 يناير القادم في دايتونا، الجولة الافتتاحية من بطولة WeatherTech SportsCar 2020.

ترقيات ايفو على 488 GT3 الحالية واسعة النطاق. وفقا لفيراري كانت الديناميكا الهوائية وبيئة العمل والسلامة والموثوقية هي المجالات الرئيسية للتنمية. وشمل ذلك إضافة قاعدة عجلات أطول تهدف إلى تقليل تآكل الإطارات، وقسم أمامي منقح لتحسين التبريد وقوة سفلية، ومقعد جديد يساعد في توفير الوزن. كما تم العمل أكثر من 18000 ساعة في تطوير الواجهة الأمامية الجديدة وحدها.

وتم نقل المحرك V-8 مزدوج التوربو من 488 GT3 مع نظام إدارة جديد يساعد على توفير عزم الدوران بطريقة أكثر سلاسة ويحسن كذلك من الموثوقية.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم 488 GT3 Evo بحلول نهاية هذا العام. كما ستتمكن الفرق التي تحمل 488 GT3s من الترقية إلى مواصفات Evo عبر مجموعة ترقية تقدمها Ferrari.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *