الخميس 3 ديسمبر 2020
إليكم لماذا تعتبر سيارة Bugatti La Voiture Noire أغلى سيارة في العالم 1

إليكم لماذا تعتبر سيارة Bugatti La Voiture Noire أغلى سيارة في العالم

احتفالا بذكرى مرور 110 أعوام على تأسيسها اطلقت شركة Bugatti سيارة La Voiture Noire والتي تبلغ تكلفتها 18.9 مليون دولار بقوة 1500 حصان اذ ينحدر تصميم هذه السيارة بشكل أساسي على Chiron، وهي عبارة عن سيارة خارقة الصنع مصممة خصيصًا للمدربين مقابل واحد بالمائة.

إليكم لماذا تعتبر سيارة Bugatti La Voiture Noire أغلى سيارة في العالم 2
Bugatti La Voiture Noire

1- “قطعة واحدة” الجسم


في خطوة لإظهار براعة فائقة في التصميم على أغلى سيارة جديدة في العالم، ابتكرت بوجاتي جسمًا “أحادي القطعة”. اذ حرصت على القضاء على أي مظهر من طبقات من جسم La Voiture Noire بحيث يبدو أنها مصنوعة من قذيفة واحدة.

2- السعر الباهض


الشخص الذي اشترى الاصدار الوحيد لـ Bugatti La Voiture Noire دفع 18.9 مليون دولار عندما قيل وفعل كل شيء ، مما جعلها أغلى سيارة جديدة تم شراؤها في عصرنا الحالي حتى الآن.

3- العادم المتميز


تشتهر سيارات Bugatti بتصميمها المتميز، لهذا فليس من المستغرب أن تتمتع La Voiture Noire بالكثير من التصميمات المجنونة. حيث يتضمن ذلك اللفافة الخلفية مع ستة مواسير العادم، مما يعني أنه يمكنك إخبار الناس أن أغلى سيارة جديدة هي أيضًا من بين تلك التي تتمتع بعادم بارز من الخلف.

4- مدعوم من محرك النهائي


يشغل محرك Bugatti رباعي الأسطوانات سعة 1500 حصان محرك La Voiture Noire على الرغم من أنه لم يتغير عن Chiron ، إلا أنه لا يمكن للكثيرين أن يتفاخروا بأن سيارتهم تتمتع بالكثير من القوة وهي واحدة من أغلى السيارات الجديدة اليوم.

5- واجهة خاصة


مثل Bugatti Divo، تتميز La Voiture Noire بواجهة أمامية فريدة من نوعها تميزها عن Chiron العادي. على الرغم من أنه يحتفظ بنمط الضوء الذي يشبه الحشرات، لكن Bugatti La Voiture Noire لديها تصميم المصابيح الأمامية الخاص الذي ساعدها على التميز أكثر عن السيارات الاخرى.

6- العمود الفقري المركزي


تحتاج سيارة الكوبيه السوبر الفريدة التي تصادف أنها أغلى سيارة في العالم إلى بعض تفاصيل التصميم البارزة لجعلها فريدة من نوعها. تمامًا مثل Type 57 SC Atlantic، تتميز Bugatti La Voiture Noire بعمود أساسي مكشوف كأحد تفاصيل تصميمه المميز.

7- أتت من سلسلة طويلة من المجد والبهاء


تشيد Bugatti La Voiture Noire ببراعة تصميم العلامة التجارية. في هذه الحالة، تعود La Voiture Noire إلى Bugatti Type 57 SC Atlantic، التي كان لها وجود فريد وجزء أسود ناعم.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *