الخميس 28 يناير 2021
بي ام دبليو M760LI تعرض 750i لذا من سيكون الاسرع 1

بي ام دبليو M760LI تعرض 750i لذا من سيكون الاسرع

عندما يتعلق الأمر بسيارات سيدان الألمانية الفاخرة كاملة الحجم, والناس دائما يبحثون عن الأفضل الأفضل ولهذا فان BMW M760Li الجديدة أفضل بكثير من سيارة 750i. لا يحتوي M760Li على اسم أطول من الطراز 750i المتواضع فحسب، ولكنه يحتوي كذلك على سلاح سري على غطاء محرك السيارة جاهز للقضاء على أي سيارة سيدان فاخرة تقف في وجهها.

بي ام دبليو M760LI تعرض 750i لذا من سيكون الاسرع 2
BMW

إذا لم نتمكن من الاختيار بين سيارتين، حيث توجد لدينا سيارة BMW 750i التي تتميز بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر والذي ينتج 530 حصانا و 553 رطل من عزم الدوران. في الزاوية الأخرى هناك طراز M760Li الذي يستخدم محرك V-12 بسعة 6.6 ليتر مزدوج القدرة الذي ينتج 585 حصانا وعزم دوران 626 رطلًا.
استنادًا إلى اختبار التسارع وحده سنميل الى اختيار الإصدار V-12. حيث ينجح 750i في تشغيل 0-62 (0-100 كم / ساعة) في 4.0 ثانية بينما يكمل 760Li نفس الاختبار في 3.8 ثانية فقط. هذه الأشياء مهمة عندما تحاول إثبات من لديه أفضل سيارة سيدان فاخرة ذات ستة أرقام.

بمجرد وصول سلسلة 7 إلى الطريق السريع Autobahn هناك يظهر فائز واضح. في قسم من autobahn المحددة، فإن 750i سوف تصل بسهولة إلى سرعتها القصوى البالغة 162 ميل في الساعة دون كسر العرق. على الرغم من أن سيارة سيدان التي يمكن أن تصل سرعتها إلى أكثر من 160 ميلا في الساعة مثيرة للإعجاب، إلا أن السيارة 760Li تبرز كفائز واضح مع انفجار في الطريق السريع إلى 189 ميل في الساعة كما يقول المثل ‘في الامتحان يعز المرء او يهان’.

عندما تدفع أكثر من ستة أرقام على سيارة سيدان فاخرة التي تملك النسخة الأكثر إثارة للإعجاب فمن الواضح ومن المؤكد أن 750i هي خيار منطقي ولكن M760Li المزودة بمحرك V-12 هي قمة تشكيلة السلسلة 7. لكن في عالم تعد فيه V-12 شكلا من أشكال فن الموت، فإن امتلاكها يعد امتيازا حقيقيا قليل الخبرة. لذا، إن كنت في سوق السلسلة 7 فلا تتردد عن شراء الأسرع وستكتشف قوة محرك V-12.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E. 10

تم إصدار أرقام وكالة حماية البيئة الرسمية لـ 2021 Ford Mustang Mach-E.

2021 Ford Mustang Mach-E اصدار ارقام وكالة حماية البيئة لـ Mustang Mach-E الجديدة، بحيث تقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *