الخميس 3 ديسمبر 2020
مراجعة: سيارة BMW i8 وسيلة جميلة و انيقة للقيادة 1

مراجعة: سيارة BMW i8 وسيلة جميلة و انيقة للقيادة

إن BMW i8 هي وسيلة رائعة للقيادة بالرغم أنها غير موجودة. تعانق الطريق و تنفد الأوامر بطريقة لايمكن لبعض السيارات تنفيدها بسرعة. بلغة الأرقام لا يوجد سبب يذكر لشراء سيارة BMW i8 Roadster بقيمة 164،000 دولار. ان كنت تريد السرعة؟ اشتري بورش 911 Turbo بسعر 161 ألف دولار أو Corvette ZR1 مقابل 123 ألف دولار أو نيسان جي تي آر بسعر 112 ألف دولار. يمكنك الحصول على Acura NSX بمبلغ 157 ألف دولار. واذا كنت تحب السيارات الكهربائية؟ احصل على Tesla Model S. كلها أسرع وأرخص من BMW i8.

تعد مركبة BMW i8 مجرد نقطة انطلاق في تاريخ شركة BMW التي تعتبر سيارة محدودة الإصدار لتجربة التكنولوجيا الجديدة. بناءً على ما يمكنني قوله ، لم تضع BMW أبدًا نظام i8 كبائع أو رائد في السوق. أصدرت BMW أول سيارة i8 في عام 2014 عندما بدا مشهد السيارات مختلفًا. كان لا تزال Tesla شركة ناشئة مع طراز S فقط في تشكيلة الفريق. كانت جنرال موتورز تعمل على الجيل الثاني من تشيفي فولت. بدا أن powertrains الهجينة هي الحل ، وتبعتها BMW مع القوة المزدوجة في i8.

مراجعة: سيارة BMW i8 وسيلة جميلة و انيقة للقيادة 2
BMW I8

في عام 2015 ، أخذت I8 التي بدأت لتوها من Vegas إلى لوس أنجلوس في مغامرة ملحمية استغرقت يومًا واحدًا عبر صحراء Mojave و Joshua Tree National Park. لقد كانت طريقة رائعة لتقدير طراز i8 ، إنها سيارة جميلة وتحظى باهتمام كبير لا مثيل له في النطاق السعري. لقد لاحظت هذا منذ عدة سنوات عندما كنت تقود سيارة i8 أسفل منطقة لاس فيجاس وليست هناك سيارة تحظى باهتمام أكبر من سيارة i8.

تتدفق الصفائح المعدنية كما لو كان صانع الزجاج الرئيسي قد صنعها، وتبدو الواجهة الأمامية عدوانية ومباشرة كما تتدفق الجوانب بدقة إلى النهاية الخلفية مع بعض أكثر المصابيح الفريدة المتوفرة التي تناسب فتحات التهوية الأمامية. بالاضافة الى عادم هجين خلف النافذة الخلفية عبر شبكة معدنية. لا تزال سيارة i8 تبدو كأنها نوع مختلف من المركبات أكثر من أي شيء آخر متوفر. إنه شعور أخضر. إنه شعورلا ثيل له. لكن لا تزال i8 تعتمد على محرك احتراق داخلي قذر بينما توجد سيارات أسرع وأفضل تجهيزًا تعمل على محركات كهربائية كليا.

عندما اصدرت سيارة i8 في عام 2015 ، ذكرت أنها يجب أن يشتريها شخص ما فقط بعد حصوله على سيارة بورش 911. لا يزال هذا صحيحًا. في حين أن i8 يسهل حبها ، إلا أن هناك سيارات أخرى متاحة توفر المزيد من الإثارة والوظائف المماثلة. الإشاعة هي أن BMW لا تصنع خليفةً لسيارة i8 ، ولكن من المرجح أن تصنع الشركة سيارة رياضية تعمل بالكهرباء بالكامل. وهذا من شأنه أن يغير كل شيء. مع المحركات الكهربائية كما يمكن لسيارة BMW الكوبيه أن توفر سرعة فائقة مع كونها صديقة للبيئة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *