الأحد 25 أكتوبر 2020
سيارة مرسيدس AMG GLC43 تعود لتثبت الفرق 1

سيارة مرسيدس AMG GLC43 تعود لتثبت الفرق

كانت سيارة GLC43 البديل الأقوى لفئة GLC. لكن الآن يستوجب عليها أن تستقر وهذا ليس بالأمر السيئ بأي حال من الأحوال.

إذا حدث ذلك مع نوع واحد لسيارة Mercedes-Benz ، فهل سيحدث لهم جميعًا. لقد رأينا بالفعل سيارة مرسيدس بنز GLC300 التي تم تحديثها عام 2020 ومرسيدس AMG GLC63 ، لكن السيارة الصغيرة المتوسطة GLC43 ظلت غائبة لمدة طويلة بشكل ملحوظ. ولكن الآن تم سد الثقب.

كشفت مرسيدس بنز يوم الأربعاء عن سيارة مرسيدس-AMG GLC43 لعام 2020 التي تم تحديثها. متوفرة في كل من سيارات الدفع الرباعي ومتغيرات “الكوبيه” ، وهناك بعض التغييرات البارزة المرئية والمخفية خلف هيكل السيارة. يشبه التغير الخارجي إلى حد كبير فئة GLC ، حيث يتم استخدام المصابيح الأمامية الأنيقة والمصدات الأمامية والخلفية المنقحة. يستفيد GLC43 من شبكة AMG والكثير من القطع الفضية وعجلات AMG قياس 20 بوصة. في الخارج كما يوجد ناشر خلفي صغير لطيف وزوج من الأنابيب المستديرة في كلا الجانبين.

فيما يخص داخل سيارة Mercedes-AMG GLC43 فمثل GLCs الأخرى ، لم تغير الكثير في تحديث منتصف الدورة. على الرغم من أن GLC43 تلتقط بعض الأدوات الرياضية أكثر من GLC300 ، كالمقاعد الرياضية القياسية ومواد التنجيد المصنوعة من الفينيل ومجموعة الخياطة الحمراء. الحافة من الألومنيوم المصقول اللطيف والدائم. تتوفر بعض خيارات الألوان المختلفة ، بما في ذلك زوج من الخيارات ذات اللونين مع جلد أسود يتناسب مع الجلد الداكن أو الرمادي. مثل GLC63 ، كما يمكن للمشترين اختيار مفاتيح تبديل الوضع اللطيفة مع الشاشات التي يتم تركيبها في الجزء السفلي من محور عجلة القيادة.

يظل المحرك الموجود تحت الغطاء محرك V6 سعة 3.0 ليتر ، الذي يعمل على زيادة 23 حصانا ليصبح المجموع 385 حصان ، مع قدرة عزم دوران تبلغ 384 رطل. يتعلق الأمر بنقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. كما ان نظام الدفع الرباعي المحايد في الخلف قياسي، كما هو الحال في نظام التعليق الهوائي الذي يقلل من السيارة بسرعات عالية لتحسين الثبات وزيادة الكفاءة. ويعمل نظام التوجيه المعزز آلياً على تغيير نسبته بناءً على سرعة السيارة، مما يجعله يسهل تشغيله عند السرعات المنخفضة مع زيادة الوزن قليلاً عند السرعات الأعلى.

يعد نظام MBUX الجديد لأنظمة المعلومات والترفيه أمرًا رائعا، حيث يعمل على تحسين نظام COMAND الجيد بالفعل بمظهر جديد وشاشة تعمل باللمس ومساعد رقمي جديد “Hey Mercedes”. كتلة المقياس هي شاشة 12.3 بوصة، في حين أن المعلومات والترفيه تفعل مع 10.25 بوصة.

كما سوف تصل سيارة مرسيدس-AMG GLC43 2020 إلى التجار في أواخر هذا العام. تبلغ تكلفة سيارة GLC43 SUV ما يقدر ب 60،495 دولارًا أمريكي ، بما في ذلك الوجهة ، بينما تطلب سيارة GLC43 كوبيه المزيد من النقود مقابل ميزاتها الجديدة بمبلغ 63،995 دولارًا.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 2

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *