السبت 31 أكتوبر 2020
مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية 1

مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية

مراجعة: 2020 Genesis G70

مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية 2

منذ زمن بعيد وشركات السيارات من جميع أنحاء العالم تحاول معاودة سلسلة BMW 3. لقد حاولت كل من مرسيدس وجاجوار وأودي ولكزس وكاديلاك وغيرها من الشركات الأخرى أن تجمع بين مزيج BMW الرائع من الراحة والإثارة والجودة والقيمة الداخلية. لكن لم يستطع أحد ان يبني سيارة مثلها. ولكن على الرغم من سقوط سوق سيارات السيدان ككل، هناك ثورة صناعة جديدة في سوق سيارات السيدان الرياضية. نظرًا لأن BMW قد فقدت مكانتها بين صانعي السيارات، فقد اقترب المنافسون المتلهفون . بحيث قامت Alfa Romeo باطلاق سيارة Giulia، وهي سيارة سيدان، لكنها كانت توقفت بسبب مخاوف الجودة. كما قامت شركة Tesla بدورها بالكشف عن سيارة Model 3، ولقد قلبت الموازن بحيث تعتبر من جيل واحد. لقد سحقت BMW و كل السيارات الاخرى في المبيعات، لكن لا تزال تأتي مع سلسلة من التسويات و مخاوف الجودة.

صورة Genesis G70:

مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية 3

هذا هو المكان الذي تنطلق فيه سيارة Genesis G70. مع الديناميات الألمانية والجودة اليابانية ومعادلة القيمة الكورية، اعتبرها النسخة المثالية الخالية من التنازلات لسيارة سيدان الرياضية ذات الاحتراق الداخلي. إنها السيارة التي طال انتظارها، وبعد عقود من الزمن استطاعت ان تتفوق على سلسلة BMW 3.

مزايا 2020 Genesis G70:

بمجرد اكتشاف Genesis G70، فإنها تحقق انطباعات جيدة بالفعل إن لغة التصميم التي تم طرحها لأول مرة عندما كانت Genesis مجرد طراز من Hyundai، مناسبة لأبعاد سيدان الرياضية المدمجة في مجموعة السبعينيات. انها سيارة صاعدة ويمكن تمييزها على الفور عن سيارات السيدان مثل لكزس ومرسيدس وبي إم دبليو هذه الأيام.

صورة Genesis G70:

مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية 4

اما بالنسبة للتصميم الداخلي، بالفعل إنه مثير للإعجاب ولكن ليس الأفضل في فئتها، ولكن كل شيء عالي الجودة وموقعه مناسب لجعل الاستخدام اليومي سهل. إنه نوع من التصميمات الداخلية الواضحة والمكلفة التي كانت تُستخدم لتحديد BMW. والأهم من ذلك، أنهم استطاعوا ايجاد سحر القيادة الذي فقدته BMW. وتتميز بمحرك ينتج قوة تبلغ 365 حصان وشاحن توربيني V-6 بسعة 3.3 لتر.

لقد تمكنت سيارة G70 مثلها مثل سيارات BMW في الأعوام الماضية من تحقيق التوازن المثالي بين سيارة السيدان الرياضية والسيدان الفاخرة. يعد التوجيه دقيقًا وموزونًا بشكل جيد، مع تواصل كثير من خلال عجلة القيادة أكثر من سيارة منافسها BMW 3 Series الحديثة. بالإضافة إلى توفرها على وسائل الراحة وجميع ميزات السلامة النشطة، كالمقاعد المبردة ومكبرات الصوت الممتازة وشاشة العرض العلوية. ونظراً لسجل Genesis للجودة الشاملة حتى الآن، فقد توقعنا أن تتطلب هذه الأنظمة صيانة طويلة الأجل أقل من الاجهزة الإلكترونية الألمانية.

صورة Genesis G70:

مراجعة: 2020 Genesis G70 أفضل سيارة سيدان رياضية 5

تتطابق سيارات G70 مع منافسيها الراسخين BMW و Mercedes و Audi في العديد من المجالات الرئيسية، بل اكثر من ذلك فإنها تتفوق عليهم ببعض التدابير. لن يكون هذا يكفي لجذب العملاء بعيدًا عما يعرفونه بالفعل عن العلامة التجارية الجديدة. ولمي لا نبالغ في وصف السيارة فانها ليست رائعة مثل مرسيدس!، ولكنها توفر تجربة قيادة أفضل من سيارات السيدان الألمانية، والمظهر الأفضل والتقنية التي تعد أسهل في الاستخدام. على الرغم من ذلك فإن سعر Genesis G70 يقدر ب- 50،995 دولار، وكانت V-6 G70 الأولى من نوعها أرخص بـ 8925 دولار من آخر سلسلة BMW 3 وأرخص ب- 12.530 دولار من مرسيدس الفئة- C الاخيرة.

عيوب 2020 Genesis G70:

يعتبر نظام الترفيه والإعلام في Genesis G70 بسيط ونظيف وسهل التنقل وسريع. انها اتت بها مباشرة من هيونداي. عندما لا تزال Genesis تحاول ترسيخ نفسها كعلامة تجارية منفصلة ومرغوبة، فمن المحرج أن ترها بنفس التقنية الموجودة في السيارة الرخيصة. بينما نعتقد أن سيارة Genesis G70 توفر كل ما تحتاجه في سيارة فاخرة حديثة، إلا أنها لا تقدم العديد من اللمسات الاحتفالية التي يستمتع بها الألمان. لا يوجد Hey BMW أو تحكم بالإيماءات، وللأسف، لا توجد إضاءة محيطية متعددة الألوان.

إنهم لا يغوصون في السوق عالية الأداء حتى الآن. بالرغم من كونها Genesis G70 أفضل من أي سيارة مرسيدس أو بي إم دبليو أو أودي في القيادة، إلا أن جينيسيس لا تصنع نسخة فائقة القوة للتفوق على بي أم دبليو أم 3 أو مرسيدس أم جي C63.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *