الجمعة 30 أكتوبر 2020
يقول Carlos Ghosn ان نيسان ستفلس في غضون 2-3 سنوات 1

يقول Carlos Ghosn ان نيسان ستفلس في غضون 2-3 سنوات

Carlos Ghosn:

يقول Carlos Ghosn ان نيسان ستفلس في غضون 2-3 سنوات 2

يمكن للمرء أن يتهم Carlos Ghosn الرئيس السابق لشركة نيسان بأشياء كثيرة، لكن عدم معرفة كيفية إدارة شركة سيارات ليست واحدة منها. بحيث قام بإنجاز مهمة شبه مستحيلة المتمثلة في تحويل ثروات نيسان، واكثر من ذلك نجح في جعل تحالف رينو-نيسان حقيقة وجذب ميتسوبيشي تحت مدارها. وهذا الاندماج هو ما يعتقد البعض كان السبب في سقوطه. على الرغم من أننا سنتعلم على الأرجح ما إذا كان هذا هو السبب في السنوات القادمة، فمن المؤكد أن الرجل كان يعرف ما كان يفعله. لهذا السبب وجدنا أنه من المثير للاهتمام أن نعلم أن Ghosn قال إن شركة صناعة السيارات اليابانية ستفلس في غضون عامين أو ثلاثة أعوام!.

وحسب ما ذكرته بلومبرغ، فان محامي غصن في اليابان، نوبوهو غوهارا قال إن الرئيس التنفيذي السابق أخبره بالضبط أنه خلال أكثر من 10 ساعات من المقابلات العام الماضي، قبل فترة وجيزة من تخطي الكفالة والهرب من اليابان بطريقة مذهلة.

Carlos Ghosn:

يقول Carlos Ghosn ان نيسان ستفلس في غضون 2-3 سنوات 3

وقال غوهارا، المدعي العام السابق الذي يشبه غصن إلى حد كبير، وهو من أشد المنتقدين للنظام القضائي الياباني “أخبرني أن نيسان ستفلس على الأرجح في غضون سنتين إلى ثلاث سنوات”. عقد المحامي مؤتمرا صحفيا في طوكيو يوم الأربعاء يروي محادثاته مع رئيس نيسان السابق. وأضاف غوهارا أن غصن لم يخوض في تفاصيل بشأن توقعاته حول مستقبل شركة نيسان. وأضاف المحامي إنه التقى غصن وأجرى مقابلات معه خمس مرات خلال شهرين لكتاب كان يعتزم نشره قبل بدء محاكمة الرئيس التنفيذي السابق. أضاف غوهارا أنه التقى غصن آخر مرة قبل يومين من هروبه إلى العاصمة اللبنانية بيروت وكان لديه إذن من المدير التنفيذي السابق للكشف عن تفاصيل محادثاتهم.

من الواضح أن تنبؤات هذا الرجل بأن نيسان ستفلس يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، ظون ان نستبعد احتمال دخوله في حرب مع شركة صناعة السيارات التي تتهمه بارتكاب الكثير من الأخطاء. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الشركة تشهد انخفاض في المبيعات، وخاصة في الصين وأوروبا. خفضت نيسان توقعات الأرباح والمبيعات للسنة المالية الحالية وقالت إنها ستلغي 12500 وظيفة في جميع أنحاء العالم.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *