الجمعة 30 أكتوبر 2020
هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق 1

هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق

سيارة هوندا جاز:

هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق 2

قامت شركة هوندا بمشاركة المزيد من المعلومات حول سيارة جاز الخاصة بسوق الأوروبية الجديدة، والتي قد تتذكرها، هي الجيل القادم من Sub Fit من أمريكا الشمالية، والتي تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تصميمها من الداخل والخارج، بالإضافة إلى شكلها الهندسي.

سيارة هوندا جاز:

هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق 3

كان هدف الجيل الجديد من Jazz هو إنشاء واحد من أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق مع اختيار هوندا لفلسفة تصميم جديدة تكرم المفهوم الياباني “Yoo no bi”. الذي يهدف إلى إبراز الجمال في العناصر اليومية والتي تطورت أكثر بمرور الوقت لجعلها أكثر إرضاءً للاستخدام. لهذا السبب شكل هوندا جاز الجديد سلس، على عكس النماذج السابقة، كما قامو بالحرص بدمج كل شيء معًا، لأن الهدف هنا كان تحقيق توازن بصري متطور.

سيارة هوندا جاز:

هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق 4

اذ قال Baek Jongkuk مصمم هوندا Jazz الجديدة في هذا الصدد: “أردت إنشاء سيارة تكون رفيقة لطيفة لمالكها، مع تعظيم قابليتها للاستخدام. لقد قمت بذلك عن طريق التقليل من الميزات غير الضرورية وتبسيط الخطوط الخارجية لتسليم سيارة تتميز بمظهر ودود منعش، مع تصميم داخلي مريح وعملي.”

سيارة هوندا جاز:

تستمر الفلسفة ذاتها في المقصورة، حيث يتم الجمع بين خطوط الحد الأدنى مع التطبيق العملي والمواد المعمرة استثنائية. بحيث تتميز بنسيج طارد للماء ومواد لوحة القيادة ناعمة الملمس، مما يخلق بيئة جذابة. إضافة إلى لوحة أدوات رقمية مقاس 7 بوصات بدون غطاء، مما يعزز الشعور بالرحابة مع أرق بنسبة 50 في المائة. مسند ذراع الكونسول الوسطي الواسع محاذي الارتفاع مع مسند ذراع الباب، في حين أن المقاعد الأمامية لديها إطار جديد لتوفير راحة أفضل ودعم أكبر للظهر للتقليل من الم اسفل الظهر. في حين ان نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس 9 بوصة. سيستمر ركاب المقاعد الخلفية في التمتع بالمساحة حيث تم تزويد المقعد بحشوة أكثر سمكًا لتوفير المزيد من الراحة للركاب. تم الحفاظ على العبوة المبدعة للمقصورة، والتي تتميز بأرضية مسطحة تمامًا إلى جانب المقاعد الخلفية “السحرية” متعددة الاستخدامات مما يمكن طيها بشكل مسطح أو قلبها بشكل مستقيم من أجل استيعاب الأمتعة.

هوندا جاز تريد أن تكون أكثر السيارات الصغيرة ودية في السوق 7

سيتم تقديم سيارة هوندا جاز الجديدة في كل من إصدارات Crosstar العادية والعالية وستتوفر سيارة هوندا جاز الجديدة حصريًا مع مجموعة نقل حركة هجينة ثنائية المحرك في أوروبا، وسيتم الكشف عن تفاصيلها في وقت قريب من إطلاقها الى السوق. كما سيتم تزويد العملاء بمظهر Crosstar الذي يشبه سيارات الدفع الرباعي، والذي يتميز بارتفاع في طول الرحلة إلى جانب مظهر أكثر وعرة كما يتضمن تصميمًا فريدًا للشبكة الأمامية وقضبان السقف. ستطلق هوندا جاز الجديدة في أوروبا خلال صيف عام 2020 وستقود التزام الشركة بتزويد مجموعتها بالكامل في المنطقة بحلول عام 2022.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 8

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *