الجمعة 30 أكتوبر 2020
هنريك فيسكر يكشف عن صورة شاحنة بيك آب الكهربائية بالخطأ 1

هنريك فيسكر يكشف عن صورة شاحنة بيك آب الكهربائية بالخطأ

منذ وقت غير بعيد كانت شركات صناعة السيارات تتطلع إلى إطلاق أكثر السيارات الكهربائية بأسعار معقولة تناسب متطلبات العملاء، ولكن في الأشهر الـ 12 الماضية أو نحو ذلك، تركز العديد من شركات صناعة السيارات على شاحنات النقل الكهربائية، حيث سبق وان رأينا شاحنة Tesla Cybertruck إضافة إلى الاصدار الكهربائي هامر، والآن جاء دور فيسكر.

لقد مرّ وقت قليل منذ تقديم سيارة Fisker Ocean SUV الكهربائية بالكامل إلى العالم وتفكر الشركة التي يرأسها هنريك فيسكر في اصدارها المقبل. ولقد قام Henrik Fisker بنشر صورة في Twitter مؤخرًا تستعرض الجزء الخلفي من التقاط Fisker الذي يطلق عليه ألاسكا ولكن تم حذف التغريدة. لحسن الحظ، حصلت Car and Driver على لقطة للشاشة قبل حذفها.

تغريدة هنريك فيسكر:

هنريك فيسكر يكشف عن صورة شاحنة بيك آب الكهربائية بالخطأ 2

تتميز البيك اب الموضحة في الصورة بتصميم عدواني وحاد مع ضوء فرامل ثالث كبير على السطح، ومصابيح خلفية رقيقة، ومجموعة من الإطارات والعجلات الوعرة واسعة النطاق. هناك أيضًا شارة كبيرة على الباب الخلفي مكتوب عليها اسم “ألاسكا”. وبعد وقت قصير من نشر هنريك فيسكر للتغريدة اعلن عن انه مجرد خطأ وانه سيحدف التغريدة. وفي بيان صادر عن Car and Driver، قال متحدث باسم Fisker إن التغريدة قد تم إجراؤها عن غير قصد.

اقرأ أيضا: سيارة Fisker Ocean الكهربائية تظهر للمرة الأولى في أوروبا

كما قام المتحدث الرسمي بالقول بانه: “لا يمكننا تأكيد طراز أو اسم السيارة التي ربما شوهدت في التغريدة، ولكن يمكننا أن نؤكد أن شركة Fisker Inc. تعمل بالفعل على منصة مركبة كهربائية معيارية قد تدعمها العديد من نماذج المراكب الكهربائية بأسعار معقولة في المستقبل. “

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *