السبت 24 أكتوبر 2020
هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟ 1

هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟

سيارة BMW Z4:

هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟ 2

استحوذ الجيل الجديد من BMW Z4 على اهتمام العديد من الوكلاء، مع وجود معظم الأسماء الكبيرة في الصناعة بالفعل في قطع غيار لسيارة الكشوفة الألمانية الصنع. ترغب الشركات الأقل شهرة بدورها في الحصول على قطعة من الكعكة مع تصميم ثلاثي الأبعاد، وهذا موالف مقره في بلد بزوغ الشمس، متخصص في تعديل سيارات BMW و MINI، مع ابتكار تحديثات مرئية خاصة به في G29.

صورة BMW Z4:

هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟ 3

يتضمن اقتراحهم ساحة يوريتان أمامية يمكن إرفاقها بمصنع M Sport bumper والناشر الخلفي من البوليمر المقوى بألياف الكربون. هذه تتناسب مع إصدارات M Sport 20i و M40i من Bimmer المفتوحة، في حين أن جناح البط، المصنوع من يوريتان، يمكن تركيبه على Z4s.

صورة BMW Z4:

هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟ 4

بالإضافة إلى الأجزاء المذكورة أعلاه ونظام العادم من الفولاذ المقاوم للصدأ، فإن التصميم ثلاثي الأبعاد يحتوي على العديد من مقاسات 19 و 20 و 22 بوصة التي تناسب مع سيارة Z4 الجديدة. وهي متوفرة بأشكال وأنماط وتشطيبات مختلفة لتلبية حاجيات محبي هذا النوع من السيارات، ويمكن الحصول عليها مع أغطية المركز الخاصة بالشركة.

صورة BMW Z4:

هل هذا الزي الياباني يناسب سيارة BMW Z4 الجديدة؟ 5

تشمل الميزات المتاحة للديكور مجموعات دواسة ومسند للقدمين وعجلات توجيه مطورة ومكتملة مع أدوات تبديل مجداف من ألياف الكربون في السيارات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي اضافة الى أذرع فرامل اليد المصنوعة من الألومنيوم وحصائر للأرضيات وحصائر للأحذية. بالرغم من عدم وجود متطبات الطاقة في القائمة الخاصة بسيارة BMW Z4 الجديدة ، ولكن من يدري، ربما يكونون في طور الإعداد.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *