الخميس 3 ديسمبر 2020
هل ستقوم Toyota باستخدام اسم "4Active" على سيارتها الجديدة 1

هل ستقوم Toyota باستخدام اسم “4Active” على سيارتها الجديدة

قدمت شركة Toyota مؤخرًا اصدارا جديدا يحمل اسم “4Active” لدى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الاسم قيد الاستخدام أم لا.

هل ستقوم Toyota باستخدام اسم "4Active" على سيارتها الجديدة 2

تم تقديم طلب العلامة التجارية في 9 كانون الأول (ديسمبر) 2019 وهو مخصص لـ “السيارات والأجزاء الهيكلية منه”. ليس من المعتاد بالنسبة لمصنعي السيارات وشركات أخرى تسمية سيارتهم بمثل هذا الاسم. ومع ذلك ، حسب موقع Motor1 فان هذا الاسم يمكن استخدامه لنموذج مستقبلي.

هل ستقوم Toyota باستخدام اسم "4Active" على سيارتها الجديدة 3

نعلم جميعًا أن Toyota ستبدأ في تصنيع سيارة دفع رباعي جديدة في المنشأة الصناعية، وهي تتعاون مع شركة مازدا في ألاباما. على الرغم من توفر تفاصيل محدودة حول هذا النموذج في الوقت الحالي، إلا أن اسم 4Active يمكن أن يعمل بشكل جيد وسيكمل 4Runner الحالي في مجموعة طرازات تويوتا. بدلاً من ذلك، يمكن أيضًا استخدام 4Active للدلالة على تباين لسياراتها ذات نظام الدفع الرباعي الهجينة في ألاباما.

أحد أكثر المفاهيم إثارة للاهتمام التي أطلقتها تويوتا في السنوات الأخيرة كان FT-4X الذي اسدل الستار عنه في معرض نيويورك للسيارات في عام 2017. لم تقل تويوتا أبدًا ما إذا كانت هذه السيارة ستصل إلى خط الإنتاج، لكنها بالتأكيد هذا اسم يدل على النشاط، ويمكن أن يكون بمثابة منافس لسيارة جيب كومباس.

إذا كانت تويوتا تنوي استخدام اسم 4Active لسيارة دفع رباعي جديدة، فمن المتوقع أن نرى نماذج أولية لهذه السيارة وخارجها في العام المقبل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *