الخميس 3 ديسمبر 2020
يا ترى هل ستفي سيارة نيسان Sentra 2020 بوعودها 1

يا ترى هل ستفي سيارة نيسان Sentra 2020 بوعودها

وعدت نيسان بأن سيارة Sentra من الجيل الثامن ستكون ممتعة في القيادة، ومع المراجعة الأولى، نحن على وشك معرفة ما إذا كانوا قد حافظوا على كلمتهم أم لا. قبل الخوض في التفاصيل، دعونا نرى ما هو جديد اذا، بدءًا من التصميم الخارجي والداخلي، وحتى الهيكل المعدني والتعليق وميزات التكنولوجيا والمحرك وعلبة التروس.

يا ترى هل ستفي سيارة نيسان Sentra 2020 بوعودها 2

مع العلم أن Sentra السابقة كانت متاحة مع خيارين توليد القوة وتأتي كذلك مع علبة التروس اليدوية، لكن السيارة الجديدة مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر. والذي ينتج عزم دوران يبلغ 146 رطل (198 نيوتن متر) وقوة 149 حصان. إنه مقترن بـ XTronic CVT الذي يقوم بعمل جيد للغاية لمحاكاة ناقل حركة أوتوماتيكي.

يا ترى هل ستفي سيارة نيسان Sentra 2020 بوعودها 3

عند الحديث عن تجربة القيادة، فإن سيارة Sentra السيدان المدمجة الجديدة من Nissan متوازنة بشكل رائع. يشعر المحرك بالحيوية يحيث يوفر تسارعًا سلسا، ويشعر به المقود بوزن جيد. علاوة على ذلك، يساعد نظام التعليق الأمامي والخلفي المستقل في تحسين مناولة السيارة. كما يعد عزل الصوت مناسبًا أيضًا لسيارة في هذه الفئة، في حين أن هناك ضجيجًا على الطريق يأتي بسرعات على الطريق السريع وسوف تسمع نسخة CVT، ستتمكن من التأقلم معها دون أن تفقد أعصابك.

يا ترى هل ستفي سيارة نيسان Sentra 2020 بوعودها 4

رفعت شركة السيارات MSRP من ثمن الطراز الأساسي بمبلغ 1100 دولار، لأن Sentra S الجديدة ستعيدك إلى 19090 دولارًا، وبالنسبة إلى النطاق الأعلى SR، سيكلفك مبلغ 21،430 دولارًا على الأقل.

عن Ahmad Bin Khalid

mm
أحمد أحد عشاق السيارات طوال حياته. حيث بدأ العمل في السيارات في سن مبكرة، وتعلم أساسيات هذا المجال من الده في مرآب المنزل في عطلة نهاية الأسبوع ومع مرور الوقت أصبح احمد مهتمًا أكثر فأكثر بالسيارات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *