الجمعة 30 أكتوبر 2020
هل سيتخلص الجيل القادم من نيسان كاشكاي من ديزل بالكامل؟ 1

هل سيتخلص الجيل القادم من نيسان كاشكاي من ديزل بالكامل؟

يُعتقد أن استراتيجية كهربة نيسان لسياراتها تشمل الجيل القادم من كاشكاي،و من المقرر أن يحل محل التقاطع المضغوط اليوم، الذي سيبلغ السابعة في نهاية العام، يمكن للوافد الجديد من نيسان كاشكاي أن يتخلى عن الديزل تمامًا.

سيارة نيسان كاشكاي:

هل سيتخلص الجيل القادم من نيسان كاشكاي من ديزل بالكامل؟ 2

صرح Auto Express أن محارق الزيت، الممثلة حاليًا بأربعة أعمدة سعة 1.5 لتر و 1.6 لتر من شركة رينو-نيسان، سيتم استبدالها بأنظمة الدفع المكهربة. وسيحتوي أحدهما على تقنية نيسان ePower، ومن المتوقع أن يكون الآخر مختلطًا إضافيًا من ميتسوبيشي.

اقرأ أيضا: تخطط Nissan Qashqai لكهربة إصداراتها القادمة

قال Ponz Pandikuthira نائب رئيس قسم تخطيط المنتجات في أوروبا بان شركة صناعة السيارات اليابانية لا تزال بحاجة إلى المزيد من تحسين في محركات النقل. “نحن نحقق في تقنية ePower لأوروبا. الفرق الأكبر عند قيامك بمركبات المولدات الكهربائية هذه هو القيادة على الطرق السريعة في اليابان، لا تتجاوز عادة 80 الى 105 كم في الساعة. هنا في أوروبا، تصل الى 129 – 137 كم في الساعة بشكل منتظم. في تلك السرعات ينتهي بك الأمر إلى استنفاد البطارية بسرعة كبيرة، لذلك يجب أن يعمل موسع النطاق بجد للحفاظ على الطاقة مستمراً ثم يخرج عن نطاق كفاءته. “

هل سيتخلص الجيل القادم من نيسان كاشكاي من ديزل بالكامل؟ 3

سيسمح ضبط محولات القوة الجديدة لشركة نيسان بإسقاط نسبة انبعاثاتها الإجمالية من ثاني أكسيد الكربون لتكون سيارة صديقة للبيئة، ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن أن تعمل كليا مع إصدار بطارية تعمل بالكهرباء من الجيل الثالث من كاشكاي على ما يبدو، انهم يوفرون تقنية الانبعاث الصفري لراكب راقٍ مستقل. لقد قاموا بالفعل بمعاينتها في الخريف الماضي، مع مفهوم Ariya، وهي عبارة عن مركبة متوسطة الحجم سيتم ضمها في نهاية المطاف بعروض أصغر حجماً لشرائح B و C.

هل سيتخلص الجيل القادم من نيسان كاشكاي من ديزل بالكامل؟ 4

بالإضافة إلى القوة المكهربة التي ستكون ممكنة عبر نسخة معدلة من منصة CMF، من المحتمل أن يكون Qashqai الجديد ذا أثر مشابه وتحديثات إضافية لنظام القيادة شبه المستقل ProPilot. بالرغم من اعتقاد البعض بانه سيتم إصداره في وقت مبكر من معرض باريس للسيارات هذا العام في شهر أكتوبر، ولكن ليس هناك تأكيد رسمي حتى الآن.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *