السبت 31 أكتوبر 2020
نيسان فرونتير لعام 2021 تحصل على زيادة كبيرة في الأسعار 1

نيسان فرونتير لعام 2021 تحصل على زيادة كبيرة في الأسعار

نيسان فرونتير

تعتبر سيارة نيسان فرونتير متوسطة الحجم شاحنة محاربة، التي ترفض الموت على الرغم من كونها تزيد عن عقد من الزمن منذ ظهورها الاول. ومع ذلك، جلب عام 2020 أكبر تحديث حتى الآن، مع محرك V6 جديد سعة 3.8 لتر الذي ينتج قوة تقدر بحوالي 310 حصان وعزم دوران يبلغ 281 رطل لطراز العام الجديد. الخبر السار هو أن هناك واحدة جديدة قيد الإنتاج، ويجب الكشف عنها في الوقت المناسب لأول مرة في عام 2021. من المحتمل أن تعتمد الشاحنة الجديدة على نيسان نافارا في السوق الأجنبية، والتي كانت موجودة منذ منتصف عام 2010 في مكان آخر، ونحن نعلم بالفعل أن المحرك الجديد سعة 3.8 لتر سيظهر في الشاحنة الجديدة كليا. لكن وثيقة طلب أسطول مبكر كشفت عنها Cars Direct أعطتنا الآن مزيدًا من المعلومات حول شاحنة الجيل الجديد للشركة، بما في ذلك تخوف كبير من الأسعار.

نيسان فرونتير لعام 2021 تحصل على زيادة كبيرة في الأسعار 2

في حين أن الوثيقة تعني كمؤشر مبكر على التسعير لمشتري الأساطيل للتخطيط للمستقبل، والأرقام هي مجرد مبادئ توجيهية ليس الا، لكن تشير الوثيقة إلى 2021 Frontier التي تحمل MSRP بنحو 7000 دولار أكثر من النموذج السابق. وهذا يعني أن الطراز الأساسي من المتوقع أن تحمل فرونتير قاعدة MSRP أساسية تبلغ حوالي 30،000 دولار أمريكي، مما يجعلها أكثر تكلفة بشكل ملحوظ من المنافسين مثل Ford Ranger و Toyota Tacoma. من المحتمل أن تكون أسعار الفواتير أقل قليلاً، حيث تشير الوثيقة إلى تقدير قدره 26،280 دولارًا أمريكيًا باستثناء رسوم الوجهة، مما يجعل الحدود أقرب إلى السعر الأساسي لفورد رينجر على العموم.

اقرأ أيضا: ستشارك Mitsubishi Pajero و Nissan Patrol نفس المنصة

نيسان فرونتير لعام 2021 تحصل على زيادة كبيرة في الأسعار 3

ولكن هناك تحذيرًا من زيادة الأسعار حيث أن المحرك الحالي سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات المقدم كقاعدة نقل الحركة على الشاحنة الحالية لن يكون متاحًا، وفي الواقع، لن يكون هناك محرك رباعي الأسطوانات عند الكل. سيعني ذلك أن كل فرونتير سيتم تشغيله بمحرك V6 سعة 3.8 لتر، مما يمنحه ميزة قوة هائلة مقارنة بالمنافسين الأكثر توجهاً نحو الميزانية. على سبيل المثال، تنتج سيارة تويوتا تاكوما ذات الأربع أسطوانات سعة 2.7 لتر قوة 159 حصان فقط، وتجهيز محرك V8 بقوة 278 حصان يدفع MSRP إلى أكثر من 29000 دولار فقط.

نيسان فرونتير لعام 2021 تحصل على زيادة كبيرة في الأسعار 4

سيتعين علينا أن ننتظر التسعير الرسمي المتوقع لشاحنة نيسان وأن يتم كذلك الكشف عن الشاحنة الفعلية لمعرفة ما إذا كانت تستحق العناء، ولكن يبدو أنه بعد مرور أكثر من عقد عن هذه الشاخنة، قد لا تكون فرونتير أرخص شاحنة بالفعل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *