السبت 31 أكتوبر 2020
ظهور مفهوم BMW Concept I4 الكهربائي لأول مرة بنطاق 270 ميل 1

ظهور مفهوم BMW Concept I4 الكهربائي لأول مرة بنطاق 270 ميل

كشفت بي ام دبليو عن Concept i4 التي هي عبارة عن سيارة كهربائية تستعرض ما سيصبح مواصفات الإنتاج i4 في عام 2021. بالفعل انها غران كوبيه الفئة الرابعة كما سيكون لها شبكة كبيرة على الرغم من عدم وجود محرك الذي يحتاج إلى الهواء لكن ستكون الشبكة مجرد ديكور. نظرًا لأنها لا تخدم فعليًا وظيفة الشبكة العادية، فستستخدمها شركة BMW كشيء يسمى لوحة الاستخبارات حيث توجد أجهزة استشعار مختلفة. لا يوضح صانع السيارات بالتحديد ما يعنيه ذلك الى حدود الساعة من المفترض أنه سيكون نوعًا من التغطية لأن الحصول على مجموعة من المستشعرات المكشوفة على الشبكة قد يكون مكلفًا للغاية. ولكن، تقول شركة BMW بالتحديد إنها دعاية لما سيأتي في نموذج الإنتاج عما قريب.

ظهور مفهوم BMW Concept I4 الكهربائي لأول مرة بنطاق 270 ميل 2

في الواقع فإن الكثير مما تراه في هذا المفهوم هو إما إيماءة واشارات لما يمكن توقعه في مستقبل i4. يبدو التصميم الكلي جاهزًا للإنتاج تقريبًا، قد لا تكون المقصورة الداخلية جيدة التهوية وأضيق الحدود كما نراها في الصور ولكن الحفاظ على سائق i4 هو جزء من خطة BMW. يقال إن الشاشة الكبيرة المنحنية تقوم بمعاينة شاشات العرض المستقبلية للعلامة التجارية لـ iNext بالإضافة إلى i4، والتي تضم شاشات ذات التوهج المنخفض.

اقرأ أيضا: سيارة BMW i4 الكهربائية ستأتي بقوة 530 حصان

ظهور مفهوم BMW Concept I4 الكهربائي لأول مرة بنطاق 270 ميل 3

تدمج شركة بي ام دبليو ثلاثة أوضاع مختلفة في شاشتها الأنيقة التي يدعوها صانعو السيارات إلى اوضاع الخبرة. على الرغم من أننا نتحدث عن مركبة مفهوم، تقول BMW إن هذا الإعداد يستعرض نظام التشغيل من الجيل التالي الذي سيستخدمه في المركبات التي تبدأ العام المقبل.

تسمى الأوضاع الثلاثة Core و الرياضي و الفعال ، وهي تعمل تمامًا كما تبدو. Core هي في الأساس نسخة معدلة من ترتيب BMW الحالي حيث يمكن للمستخدمين التنقل في الحاجيات القطرية باستخدام حركات التمرير للوصول إليها وترتيبها حسب الحاجة. يعمل الوضع الرياضي على تقريب الأدوات المصغّرة معًا للحصول على عرض مُركّز ، كما يتيح مجالًا لعناصر الأداء مثل مؤقت اللفة. يتعلق الوضع الفعال بالتواصل ومدى استخدام السيارة لقوتها المتوفرة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *