السبت 24 أكتوبر 2020
مفهوم بورش الكربون بالكامل نم المحتمل أن تكون تايكان التالي 1

مفهوم بورش الكربون بالكامل نم المحتمل أن تكون تايكان التالي

بورش

مفهوم بورش الكربون بالكامل نم المحتمل أن تكون تايكان التالي 2

من حين لآخر تأتي سيارة تصورية تفاجئنا. شيء بسيط ومناسب جدًا للغرض الذي تركنا نتساءل عن شيء واحد فقط: وهو متى يمكن أن يصل إلى خط الإنتاج؟ للأسف بالنسبة لنا، لا يتم إنتاج معظم المفاهيم، على الرغم من أن المفاهيم التي عادةً ما تنتهي في نهاية المطاف تبدو جيدة مثل بورش تايكان.

مفهوم بورش الكربون بالكامل نم المحتمل أن تكون تايكان التالي 3

لسوء الحظ من غير المحتمل أن تكون Porsche Exclusive GT واحدة من تلك التي سنراها على الطريق في أي وقت قريب. هذا لأن هذا ليس مفهوم بورش عادي من فريق التصميم في شتوتغارت بألمانيا. لا، هذا المفهوم يأتي من عقل طالبة تصميم باسم إيليا زاخاروف. تم تصميم هذه السيارة الرياضية المصنوعة من ألياف الكربون المذهلة لمشروع رسالة الماجستير الخاصة به، مع كون الملخص الرئيسي سيارة سيتم شراؤها بوعي كآخر سيارة قد تحتاجها على الإطلاق.

اقرأ أيضا: بورش تكشف سيارة 911 تيربو إس موديل 2021 باللون الأحمر

تحقيقا لهذه الغاية، فإن التصميم مستقبلي بقصد أن يكون خالدًا، مع نية البقاء في السنوات القادمة. في ألياف الكربون المنسوجة العارية وبإشارات تصميم بورشه بسيطة ولكنها كلاسيكية، تبدو مذهلة للغاية، ويمكنك رؤية لغة التصميم للموديلات الحالية مثل بورش تايكان.

مفهوم بورش الكربون بالكامل نم المحتمل أن تكون تايكان التالي 4

تعتبر عناصر مثل مصابيح LED النهارية الرباعية LED وأقواس العجلات الأمامية المرتفعة نموذجية في تصميم بورشه، بينما تشير النهاية الخلفية المستدقة إلى تأثير من بورش 918 سبايدر. إنها ديناميكية هوائية في المظهر كذلك، مع سقف مزدوج وعجلات ريترو حديثة تجعلها تبدو وكأنها آلة زلقة واحدة.

المصدر: كاربوز

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *