الجمعة 30 أكتوبر 2020
سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تعاني من أكثر المشكلات غرابة 1

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تعاني من أكثر المشكلات غرابة

مرسيدس AMG GT 2020

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تعاني من أكثر المشكلات غرابة 2

تعتبر المركبات الحديثة المتطورة آلات معقدة للغاية وأصبحت أكثر مع كل سنة طراز جديدة. كما تدير أجهزة الكمبيوتر والخوارزميات كمية هائلة من المعلومات ليس فقط لجعل تجربة القيادة أكثر متعة ولكن لتحسين مستويات السلامة كذلك. ولكن ماذا يحدث عندما تكون هناك مشكلة في الترميز يمكن أن تجعل الأمور أقل أمانًا؟ من المتوقع أن يكون استدعاء السيارة ضروريًا، كما هو الحال مع 2020 Mercedes-AMG GT.

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تعاني من أكثر المشكلات غرابة 3

أولا وقبل كل شيء، الخبر السار. يؤثر الاستدعاء الذي أعلنته للتو الإدارة الوطنية للطرق السريعة وسلامة المرور على 149 مثالًا فقط على الأكثر. إنه في الواقع نوع من الإحراج. قد تفتقد وحدة اتصالات نظام مكالمات الطوارئ، المسماة eCall او الاتصال الالكتروني، قد يتسبب في قيام النظام بترحيل بيانات موقع السيارة غير الدقيقة.

اقرأ أيضا: اطلقت شركة مرسيدس سيارة السباق AMG GT4 موديل 2020

قد لا يبدو هذا خطيرًا للغاية، ولكن إذا كان هناك حادث وكان السائق في مشكلة معينة، فقد يؤدي هذا المشكل المحتمل إلى إعطاء المستجيبين الأوائل الموقع الخطأ مما يعني فقدان الثقة في هذا البرنامج. يمكن أيضًا إعلام الملاك بهذه المشكلة قبل أي حادث عبر رسالة SOS قادمة من مجموعة العدادات. عندما اكتشفت شركة مرسيدس المشكلة لأول مرة، اتصلت بالمورد الذي أجرى تحقيقه الخاص.

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تعاني من أكثر المشكلات غرابة 4

وخلصت إلى أن “تركيب الخط الأرضي لم يتم تنفيذه بالشكل المناسب في عمليات الإنتاج والاختبار. ثم تم تحليل البيانات اللوجستية لتحديد المركبات التي من المحتمل أن تتأثر”. قام المورد بإجراء التعديل اللازم اعتبارًا من 23 أكتوبر 2019، لكن بعض الأمثلة النهائية تمكنت من شحنها إلى الوكلاء. يجب أن يتم الإصلاح في وكالة مرسيدس بواسطة فني معتمد لأنه ينطوي على إعادة صياغة تسخير الأسلاك لوحدة الاتصالات. يتم الآن إخطار مالكي هذه الـ 149 AMG GT وستبدأ حملة الاستدعاء الطوعي في 20 يونيو 2020.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *