السبت 24 أكتوبر 2020
تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة 1

تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة

مرسيدس E-Class:

تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة 2

تم اطلاق مرسيدس بنز E-Class الحالية في عام 2016. من المقرر أن تهبط الفئة E الجديدة إلى صالات العرض الأوروبية في وقت لاحق من هذا الصيف، وقد شهدت E-Class الجديدة بعض تعديلات التصميم المتواضعة من الداخل والخارج، بالإضافة إلى المزيد من التكنولوجيا وجميع أنواع الخيارات الهجينة. لكن لم نتوفر عن المعلومات الكافية حول هذه السيارة.

مرسيدس E-Class:

تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة 3

ذلك لأن مرسيدس لم تكشف رسمياً عن E-Class المحدثة. كل ما توصلنا به هو بعض الصور التي تظهر نماذج مموهة قليلا تبختر في وحول لاس فيغاس. يمكن توقع حدوث تغييرات طفيفة باستخدام اللفافة الأمامية والخلفية في جميع نماذج E-Class, مع طرز AMG الرياضية ذات مقدمة الأكثر سلاسة. يمكن أن تكون شبكة Panamericana موجودة كذلك، لكن التفاصيل لا تزال غير واضحة.

مرسيدس E-Class:

تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة 4

بالنسبة لمقصورة القيادة توجود عجلة قيادة جديدة ونظام MBUX الذان يعتبرن عنصران اساسيان. وستصبح اللمسات الفاخرة مثل وظائف التنشيط المختلفة، ومؤشر جودة الهواء، جزءًا من تجربة E-Class. سوف يكون Intelligent Drive أيضًا سائدًا في E-Class المحدثة، مع توفر أنظمة نشطة للتوجيه والكبح للتعامل مع كل شيء بدءًا من الاختناقات المرورية وحتى مناورات الطوارئ.

مرسيدس E-Class:

تم إجراء معاينة لمرسيدس E-Class مع مزيد من الخيارات الجديدة 5

لم يتم إصدار تفاصيل كاملة عن خيارات مجموعة نقل الحركة بعد، ولكن تقول شركة مرسيدس إن ما لا يقل عن سبع طرازات هجينة من المكونات الإضافية ستكون جزءًا من تشكيلة E-Class كذلك، بما في ذلك متغيرات 4MATIC و wagon. وسيصل محركان جديدان، بما في ذلك محرك هجين خفيف الوزن بقوة 268 حصان بسعة 2.08 لتر مع مولد تشغيل متكامل. كما سيتم استخدام محرك M 256 بسعة 3.0 لتر وقوة 362 حصان مع مولد بدء التشغيل المدمج الخاص به.

بالنسبة للوقت الذي سيتم فيه الكشف عن E-Class المكشوفة بالفعل، لم تذكر مرسيدس التواريخ بعد. لكن سيتم طرح النموذج لأول مرة في السوق الأوروبية في فصل الصيف، ومن بعد ذلك سيتم اطلاقها في جميع أنحاء العالم.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *