السبت 31 أكتوبر 2020
لوسيد تؤجل موعد الكشف عن سيارة Air الكهربائية الى اواخر هذا العام 1

لوسيد تؤجل موعد الكشف عن سيارة Air الكهربائية الى اواخر هذا العام

سيارة لوسيد Air الكهربائية:

أجلت شركة لوسيد موعد اطلاق سيارة Air الكهربائية بالكامل الى نهاية هذا العام، الا ان احد كبير المهندسين في شركة لوسيد بيتر رولينسون قال إنهم سيواصلون إحراز تقدم في تخطي هذه الظرفية الصعبة التي يمر فيها العالم مع انتشار جائحة فيروس كورونا. اذ انه كان من المقرر أن يسدل الستار عن سيارة لوسيد Air لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل، الا انه تم تأجيل فعاليات هذا الحدث الى أواخر غشت المقبل ان لم تزداد الأمور سوء. اذن غشت هو الوقت الذي سنرى فيه لوسيد Air الكهربائية، عبارة عن سيارة سيدان كهربائية فاخرة التي تسعى شركة لوسيد أن تكون منافسًا قويا للشركات الألمانية مثل مرسيدس بنز وأودي وبي إم دبليو اضافة الى الشركة الكهربائية الكاملة تسلا.

لوسيد تؤجل موعد الكشف عن سيارة Air الكهربائية الى اواخر هذا العام 2

وقال بيتر رولينسون أن شركة لوسيد تستمر في توفير الموظفين لكونها تستعد لانتاج سيارتها الأولى الانتاجية. وأكد الشخص ذاته: “في المدة التي سبقت انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، وازداد عدد موظفين شركة لوسيد إلى ما يقرب 1000 موظف ونحن مازلنا نخافظ على خطط النمو الى الآن”، وأضاف : “لقد تعاون مع فريق الموارد البشرية لاستقبال مقابلات المرشحين الجدد، كما أننا نطور استراتيجيات اكتساب المواهب”.

اقرأ أيضا: السيارة الكهربائية تسلا موديل Y الجديدة تدخل مرحلة الإنتاج

وصرح مصنع رولينسون أن مصنع شركة lucid في أريزونا يواصل عمليات الانتاج، في الوقت الذي تكافح العديد من الشركات في العالم بسبب فيروس كورونا، لكن حاليا شركة لوسيد الكهربائية في وضع لابأس به حاليا. وقال كذلك “إن شركة لوسيد في وضع مالي جيد، ولديها الامكانيات المادية اللازمة لبدء إنتاج سيارة Air الكهربائية، كما تزال عمليات التوريد لدينا كما هي وفي حالة استعداد تام لبدء الإنتاج.

كما ان في أواخر شهر فبراير، قالت شركة lucid أن سيارة Air الكهربائية ستستخدم خلايا بطارية LG Chem الأسطوانية على غرار باقي السيارات الكهربائية التي تم انتاجها حاليًا من طرف عمالقة صنع السيارات التقليدية و الكهربائية أمثال شركات جاجوار وأودي ومرسيدس التي تعتمد خلايا LG Chem مختلفة الشكل، كما أن النموذج الأولي الذي سيتم اطلاقه سيكون مناسب لقطع مسافة 400 ميل أو 643 كيلومتر على شحنة واحدة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 3

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *