السبت 31 أكتوبر 2020
كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار 1

كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار

وصلت سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 بأناقة في لوس أنجلوس خلال أسبوع جوائز الأوسكار. مع عدم وجود معرض ديترويت للسيارات في يناير، لا يوجد مكان أفضل للجيل القادم من سيارات الدفع الرباعي الفخمة الشهيرة من كاديلاك ليتم الكشف عنها من لوس أنجلوس المرصعة بالنجوم.

كاديلاك إسكاليد 2021:

كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار 2

كما هو متوقع، فإن 2021 Escalade تتبع خطى جميع سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكبير الكاملة الأخرى من خلال الذهاب إلى نظام التعليق الخلفي المستقل. تمامًا مثل Tahoe و Yukon، تقوم كاديلاك أيضًا بتصنيع الصدمات المغناطيسية من الجيل التالي ومعدات اختيارية لتعليق الهواء. وقالوا المهندسين أنه لا يوجد أي فرق بين Escalade زميلاتها في المنصة، وتشير انطباعاتنا المبكرة عن الركوب إلى أن هذا جيد تمامًا. كما تم تزويد سيارة Escalade الجديدة بمحرك V8 سعة 6.2 ليتر من جنرال موتورز أو محرك توربو ديزل بسعة 3.0 لتر وكلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

كاديلاك إسكاليد 2021:

كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار 3

نحن لسنا متفاجئين برؤية موقد الزيت يتم تقديمه كخيار مع Escalade بعد أن تم وضعه تحت غطاء محركي Tahoe و Yukon من قبل، لكنه إضافة هامة إلى تشكيلة Escalade. لم تقم شركة جنرال موتورز بتركيب محرك ديزل على محرك إسكاليد من قبل، لكن المهندسين قالوا بأن هذا المحرك قد تم تكريره بدرجة كافية لمشتري إسكاليد. لقد فوجئنا بسلاسة سيارة سيلفرادو، وسنراهن على أنها أكثر انفصالية في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

كاديلاك إسكاليد 2021:

كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار 4

يمكن القول إن الجانب الأكثر أهمية في Escalade الجديد هو الجزء الداخلي. عندما راينا سيارة لينكولن نافيجيتر التي أعيد تصميمها، جعلت إسكاليد تبدو مملة. أدركت كاديلاك أن هذا الجزء الداخلي يجب أن يكون غير عادي للمنافسة، وقد اتخذ ذلك مقاربة مثيرة للاهتمام. هل تتذكر مفهوم كاديلاك إسكالا؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا بالضبط ما فعلته كاديلاك مع التصميم الداخلي لـ Escalade. تمت ترجمة تصميم الشاشة الثلاثية لمفهوم Escala إلى تصميم نهائي للإنتاج، ويبدو مذهلاً بشكل شخصي. وتاتي مع شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية مقاس 16.9 بوصة. ومجموعة الأجهزة الرقمية 14.2 بوصة والشاشة الثالثة على اليسار 7.2 بوصة. الشاشات نفسها فريدة ومتميزة في صناعة السيارات لذلك تستخدم كاديلاك شاشات OLED المنحنية. لقد رأينا هذا النوع من التقنية مطبقًا على أجهزة التلفاز والهواتف والأجهزة الأخرى، ولكن لم يتم تقديمها مطلقًا لنظام المعلومات والترفيه في السيارة من قبل.

كاديلاك إسكاليد 2021:

كاديلاك إسكاليد 2021 تظهر لأول مرة في أسبوع جوائز الأوسكار 5

أما بالنسبة لبقية الاجزاء الداخلية، تتم مشاركة السجاد والعناوين الرئيسية فقط مع سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من GM الأخرى. بدلاً من مفاتيح الضغط على زر التشغيل في Tahoe و Yukon، يتميز Escalade بمحدد تروس على غرار ذراع التحكم يذكرنا بسيارات كاديلاك الأخرى. أوضحت جنرال موتورز أيضًا أنها تعتقد أن الأزرار المادية مهمة للغاية، مما يجعل عناصر التحكم الثابتة في أدوات التحكم في المناخ تمتد أفقياً عبر الشرطة. هناك عدد من الألوان الجلدية واللحف التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن الشيء المفضل لدينا هو واحد يسمى “Gideon Whisper Beige” الذي يتميز بالأقمشة المنسوجة المدمجة مع الجلود في جميع الأنحاء. إنها تذكرنا بأقمشة volvo المستخدمة في تصميمها الداخلي.

كاديلاك إسكاليد 2021:

إضافة إلى نظام الصوت الذي هو مجال آخر كانت كاديلاك حريصة على التباهي به. إنها المرة الأولى التي تقوم فيها AKG بتصميم نظام صوتي للسيارات، ولا تنوي إحباطه. الإعداد الأساسي عبارة عن نظام مكون من 19 مكبرًا، ولكن نظام اختياري هو 36 مكبرًا يسمى “Studio Reference” وهو الأكثر إثارة. كما يتوقع المرء، هناك متحدثون في أي مكان تستطيع كاديلاك الالتصاق بهم. لم نتمكن من معرفة حجمها حتى الآن، لكننا نتوقع أن ينافس هذا النظام أنظمة الصوت في السيارات ضعف سعره إلى ثلاثة أمثاله. ومن بين إحدى الميزات التي وجدناها بالفعل جديدة إلى حد ما هي قدرة السائق والراكب على الحصول على مناطق صوت مختلفة، مما يسمح للراكب بالنوم في هدوء بينما يختفي السائق بعيدًا عن الإيقاعات. لسنا متأكدين من مدى قدرة كاديلاك المنعزلة على تحقيق ذلك.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 8

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *