الجمعة 30 أكتوبر 2020
قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام 1

قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام

سيارة فورد بوما:

أعلنت شركة فورد أستراليا أن سيارة كروس بوما كومباكت الجديدة ستطرح للبيع في النصف الثاني من هذا العام. الانضمام إلى فورد إسكيب 2020 الجديدة كلياً، ستصبح بوما رابع سيارات الدفع الرباعي المتاحة في أستراليا. كما تبيع فورد طراز Endura Edge متوسطة الحجم وسيارة الدفع الرباعي Everest الهيكلية في أستراليا.

قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام 2

وقال كاي هارت، الرئيس والمدير التنفيذي لفورد أستراليا ونيوزيلندا: “سوف تجذب سيارة فورد بوما العملاء الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات انها أنيقة ومتميزة ومليئة بالتكنولوجيا الذكية”. وأضاف الشخص ذاته: “تمثل Puma فرصة رائعة لنا للتواصل مع العملاء الأستراليين بطريقة جديدة، ونحن متحمسون لأن ذلك سيصل إلى جانب الجيل الجديد من Escape في صالات العرض الأسترالية في هذا العام”.

اقرأ أيضا: سيارة Ford Fusion متوفرة بتخفيض يصل الى 20 ٪ حتى 2 يناير

قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام 3

لم تكشف فورد أستراليا عن مواصفات وتسعير Puma للسوق المحلية بعد، لكنها قالت إن هذه المنتجات سيتم الإعلان عنها قبل وصول الطراز إلى الوكلاء. في أوروبا يأتي Ford Puma مع محرك بنزين EcoBoost بسعة 1.0 لتر متاح في خيارين بقوة 123 و 153 حصان. كلا الإصدارين مزود بالشاحن التوربيني ثلاثي الأوعية ومتاحان كذلك بتكنولوجيا هجينة خفيفة تبلغ 48 فولت.

قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام 4

تأتي أداة النقل المتقاطع بمستويات قطع من التيتانيوم و Titanium X و ST-Line و ST-Line X. توفر جميع الطرازات أقصى حجم شحن يبلغ 456 لترًا بما في ذلك MegaBox الذي يلغي العجلة الاحتياطية. تتوفر سيارة فورد Puma على أنظمة مساعدة القيادة التي تشمل التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع ميزة Stop & Go و Speed ​​Sign Recognition و Lane Centering، إضافة الى ميزات الراحة الفائقة مثل مقاعد التدليك القطنية.

قدوم فورد بوما إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام 5

لقد بنيت بوما في مصنع فورد في كرايوفا، رومانيا إلى جانب EcoSport، سعرت بوما الجديدة كلياً من 20،845 جنيهاً إسترلينياً في المملكة المتحدة و 23،150 يورو في ألمانيا من فئة التيتانيوم المبتدئة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *