الجمعة 30 أكتوبر 2020
فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي 1

فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي

بوجاتي تشيرون:

فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي 2

قامت بوجاتي بإخطار العالم قبل بضع سنوات عندما تنحت فيرون جانبا وأفسحت المجال أمام تشيرون. اليوم، لا تزال تشيرون السيارة الوحيدة التي تصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 300 ميل في الساعة، ولكن في عام 2017، فاجأت بوجاتي العالم بسجل مختلف.

فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي 3

أذكر، قامت شركة السيارات الفائقة الفرنسية بتصوير فيديو يظهر سيارة بوغاتي شيرون تسير بسرعة تتراوح من 0 الى 249 ميل في الساعة وتعود إلى 0 ميل في الساعة في 42 ثانية فقط. سرعان ما احدث الفيلم ضجة كبيرة على الإنترنت، على الرغم من أن Koenigsegg تفوق على سجل Chiron في عام 2019. ومع ذلك، فان هناك لقطة واحدة يحبها الكثيرون لقطة أساسية تلت السيارة الخارقة من الإطلاق إلى 249 ميل في الساعة.

اقرأ أيضا: سيارة بوجاتي شيرون Pur Sport بقيمة 3.5 ملايين دولار

فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي 4

بفضل مدونة فيديو جديدة من وراء الكواليس من Al Clark، مخرج أفلام السيارات الذي ساعد في وضع تصوير Chiron معًا، لدينا إجابة. الفيديو، الذي نشر يوم الاثنين، يعيد كلارك النظر في العملية بأكملها لتقديم بعض التعليقات المفيدة حول التصوير القياسي. Bugatti تشيرون بور سبورت لديها جناح كبير حقًا في ذلك، يبدد كل الشائعات حول كيفية التقاط الفريق لسيارة خارقة بقوة 1500 حصان بسرعة 249 ميل في الساعة بسهولة.

فيديو يوضح سيارة بوجاتي تشيرون أثناء تحطيمها للرقم القياسي 5

قام الفريق بتثبيت معدات الكاميرا اللازمة في الجزء الخلفي من Chiron، بينما كانت تشيرون تسير التقطت الكاميرا كل الحركة للسيارة. كان هذا مهمًا لكلارك لأنه ليس من محبي تغيير الفيديو لإظهار إحساس بالسرعة. بدلاً من ذلك، يلتقط هذا الفيلم السرعة العضوية، لم يدرك الفريق حتى أن أبخرة العادم كانت تخلق صورة ضبابية حتى بعد الانتهاء من التصوير. لكن لا يمكن ملاحظته، ولكن بالنسبة لمحترف مثل كلارك، فإنه يعرف أنه كان يمكن تحسينه إذا لاحظ في الوقت المناسب. بالرغم من ان الفيديو هو في الأساس مظهر من خلف الكواليس لفيديو لم يتم إصداره مطلقًا من وراء الكواليس لمشروع الفيلم بأكمله.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *