الأحد 25 أكتوبر 2020
فورد فوكس RS المقبل من المحتمل ان تكون هجينة 1

فورد فوكس RS المقبل من المحتمل ان تكون هجينة

مع تشديد أنظمة الانبعاثات وتحول السوق نحو سيارات الدفع الرباعي، نحن قلقون بشأن مستقبل هاتشباك. تعاقب القوانين الأمريكية على وجه الخصوص السيارات الأقل كفاءة التي لها آثار أقدام أصغر، ولا تترك مساحة كبيرة للمناورة في نهاية السوق المنخفضة. ربما يكون ذلك قد ساعد في إخراج Ford Focus RS من أمريكا، لكن الخبر السار هو أنه وفقًا لـ Car فإن سيارة Focus RS جديدة هجينة ستعيش في أوروبا.

فورد فوكس RS المقبل من المحتمل ان تكون هجينة 2

ستستند سيارة RS المحدثة إلى سيارة فورد فوكس الحالية المباعة في الأسواق الدولية، والتي للأسف لا توجد في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. وبالنظر إلى أن شركة فورد تصنع بالفعل سيارة فوكس ST بقوة 276 حصان، فإننا نتوقع الكثير من القوة. كما أن سيارة RS الجديدة ستستخدم نفس المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر والذي ينتج 350 حصان في آخر سيارة RS. الآن، على الرغم من ذلك سيزود المحور الخلفي بقوة بحتة من محرك كهربائي.

فورد فوكس RS المقبل من المحتمل ان تكون هجينة 3

بالإضافة إلى نظام هجين خفيف يضاف إلى محرك البنزين. من شأن ذلك أن يرفع الإنتاج إلى 400 حصان من محطة توليد الطاقة بالبنزين، مع وصول المزيد من القوة من المحور الخلفي الكهربائي. إذا كان كل ذلك صحيحًا، فستكون سيارة Focus RS التالية واحدة من أكثر أنواع الهاتشباك تميزا، التي تم صنعها من طرف الشركة على الإطلاق.

فورد فوكس RS المقبل من المحتمل ان تكون هجينة 4

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *