السبت 24 أكتوبر 2020
عودة هامر كشاحنة كهربائية جي إم سي بقوة 1000 حصان 1

عودة هامر كشاحنة كهربائية جي إم سي بقوة 1000 حصان

لقد عادت هامر من جديد ولكن ليس كسيارة الدفع الرباعي الضخمة المألوفة، والتي تتذكرها. هذه المرة تم إطلاق ما يسمى GMC Hummer EV كشاحنة كهربائية بالكامل بقوة اكثر من 1000 حصان و 745 كيلووات، ولها قدرة على الطرق الوعرة. تُعد Hummer EV أول مركبة كهربائية بالكامل من GMC وأول شاحنة كهربائية لشركة GM.

القدرة الحصانية هامر:

لسوء الحظ، ليس لدينا جميع التفاصيل حول هامر الكهربائية القادمة حتى الآن. لا تزال أشياء مثل سعة البطارية والشحن والسعر غير معروفة. من المحتمل أن نعرف المزيد عندما يظهر هامر بالكامل في الأشهر القادمة. في الوقت الحالي، توفر لنا الشركة صورة دعاية وحيدة، ومعاينة شبكة Hummer القديمة بعناصر مضيئة، وبعض المقاطع السريعة، بالإضافة إلى مقاييس أداء رائعة.

قوة هامر الكهربائية:

لا يستغرق GMC Hummer EV سوى ثلاث ثوانٍ لتبلغ 0 الى 60 ميل في الساعة. ومع قوة هائلة تبلغ 1000 حصان وعزم دوران يبلغ 11500 رطل فان الشاحنة تتمتع بقوة كبيرة. ستقوم GMC بمعاينة سيارة Hummer الجديدة هذا الأحد أثناء Super Bowl مع بقعة إعلانية بعنوان “Quiet Revolution” ، قبل أن تظهر لأول مرة بالكامل في 20 مايو 2020، وستطرح للبيع في وقت ما في خريف عام 2021. وستقوم الشركة ببناءها في ميشيغان في مصنع التجميع جنرال موتورز ديترويت هامترامك.

سرعة هامر:

وصرح دونكان ألدريد نائب رئيس جلوبل بويك وجي إم سي: “تصنع جي إم سي شاحنات وسيارات الدفع الرباعي ذات الجودة العالية والقادرة على نقلها إلى آفاق جديدة” واضاف الشخص ذاته “نحن متحمسون لاول مرة لدينا شاحنة ثورية التي لا تسبب اي انبعاثات خلال أكبر ليلة في الإعلان التلفزيوني.”

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 2

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *