السبت 31 أكتوبر 2020
2020 فولكس فاجن جولف GTI تظهر مع جناح خلفي كبير 1

2020 فولكس فاجن جولف GTI تظهر مع جناح خلفي كبير

فولكس فاجن جولف GTI:

ظهرت صورة تظهر خلفية لسيارة VW Golf MK8 GTI على وسائل التواصل الاجتماعي. اذ قام احد مستخدمي Instagram الذي يدعى Wilcoblok بنشر الصورة المذكورة،كما ترون، والتي تظهر غولف MK8 تحمل مجموعة جسم أكثر عدوانية بأسلوب GTI الحقيقي. تتضمن سيارة غولف مصدًا خلفيًا أكثر وضوحًا مع ما يبدو وكأنه ناشر صغير، وزوج من الأنابيب الخلفية الدائرية الموجودة على كل نهاية وجناخ سقف كبير بلون أسود.

كما ان السيارة التي توجد في الصورة زودت بنفس عجلات السيارات التجريبية التي رصدت خلال الأشهر الماضية، مما دفعنا إلى الاعتقاد بأنها سيارة حقيقية. تمامًا مثل الطراز السابق، ستقدم VW أربعة أنواع مختلفة من جولف على الأقل في أوروبا وهما سيارة البنزين GTI و سيارة GTD بالديزل اضافة الى GTE الهجينة، مع طراز R الذي يتصدر المجموعة.

كما تشير أحدث التقارير إلى أن فولكس فاجن ستكشف عن سيارة غولف GTI الجديدة في شكل الإنتاج النهائي لها في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم، مع نموذج R الذي خطف الأنظار في مهرجان غودوود للسرعة في شهر يوليو.

ستستمر VW الجديدة باستخدام محرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر من طراز EA888، لكن سيتم ضبطه لإنتاج 242 حصان في شكله الأساسي و 287 حصان في البديل Clubsport. سيتم تقديم كلا الإصدارين إما باستخدام كتيب قياسي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض ذي سبع سرعات اختياري. كما سيتم تقديم الجيل الثامن من فولكس فاجن غولف GTI حصريًا مع هيكل السيارة ذو الأبواب الخمسة، حيث تخلت شركة فولكس فاجن عن الهيكل ثلاثي الأبواب بالكامل لهذا الجيل من الجولف. من المتوقع أن يستقبل سوق الولايات المتحدة غولف GTI الجديدة في عام 2021.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 2

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *