السبت 31 أكتوبر 2020
شركة rivian تجبر على توقيف العمل وغلق منشآتها  مؤقتا في أمريكا 1

شركة rivian تجبر على توقيف العمل وغلق منشآتها مؤقتا في أمريكا

سيارة ريفيان rivian:

شركة rivian تجبر على توقيف العمل وغلق منشآتها  مؤقتا في أمريكا 2

كمعظم صانعي السيارات قامت شركة rivian الناشئة في مجال السيارات الكهربائية بتأجيل خططها وغلق منشآتها في هذي اللحظة بعد انتشار فيروس كورونا COVID-19 في جميع أنحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة. وحسب ما جاء في اخبار قناة فوكس نيوز بان ريفيان ستواصل دفع رواتب موظفيها بالكامل طوال فترة الإغلاق الاجبارية، بالرغم من أن تعليق الانتاج لم يحدد له تاريخ انتهاء في الوقت الحالي.

شركة rivian تجبر على توقيف العمل وغلق منشآتها  مؤقتا في أمريكا 3

كما اعلنت الشركات الثلاث الكبرى في ديترويت وفيات كرايسلر وفورد وجنرال موتورز الأسبوع الماضي عن ضرورة ايقاف منشآت الإنتاج في أمريكا الشمالية وذلك من اجل سلامو العمال وعائلاتهم من عدوى فيروس كورونا COVID-19 وتم إيقاف الإنتاج مؤقتًا لان سلاسل التوريد الخاصة بهم تشهد اضطرابات لان تم غلق الحدود مع معظم الدول.

اقرأ أيضا: تسليم سيارات كورفيت 2020 لن يتوقف بسبب فيروس كورونا

وفي هذا الصدد أعلنت شركة تسلا بدورها عن رغبتها في تعطيل خطط انتاجها في نيويورك وكاليفورنيا إبتداء من يوم الاثنين، في حين سيواصل مصنع الخاص بالبطارية في نيفادا استئنافه للعمل حتى إشعار آخر. لكن حالة شركة ريفيان خاصة حيث لم تشرع الشركة الى حد الان في بناء مركبة إنتاج قابلة للبيع. ومن المقرر أن تبدأ، حيث تلقت دعماً مالياً من كبريات الشركات في العالم كامثال فورد وأمازون، لبدا إنتاج شاحنة النقل الكهربائية ريفيان R1T 2021 في هذا العام بالضبط، وذلك قبل الكشف عن مركبة R1S، ولقد تم الشروع في تجميع بطارية السيارات الكهربائية لخدمة التوصيل برايم أمازون اضافة الى العلامة الفاخرة لينكولن.

شركة rivian تجبر على توقيف العمل وغلق منشآتها  مؤقتا في أمريكا 4

وتمتلك شركة rivian ريفيان، التي تتخد من بليموث ، ميشيجان ، مقرا لها كما تمتلك كذلك مصنعًا في ولاية إلينوي الذي سيتم بناء فيه مركبات R1T و R1S ، وسيبدأ الإنتاج في ديسمبر القدم. بحيث تعتبر ريفيان واحدة من الشركات التي يمكن ان تكون المنافس القوي لشركة تسلا في مجال السيارات الكهربائية وذلك بفضل قوتها منتجاتها وقوة التمويل الذي تلقته من الشركات الرائدة في شتى المجالات.

 

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *