السبت 31 أكتوبر 2020
شركة تسلا تزيد في مدى Model S وModel X الى 628 و565 كم 1

شركة تسلا تزيد في مدى Model S وModel X الى 628 و565 كم

تعتبر شركة تسلا من بين الشركات الرائدة في مجال المركبات الكهربائية، لذلك فهي تتحسن يوم بعد يوم، لذلك فقد قامت لزيادة النطاقات الخاصة بمدى التنقل بكل من سياراتها Model S Long Range و Model X Long Range من خلال اجراء بعض التحديثات في البرامج والتقنيات الخاصة. وحسب موقع تسلا فان Model S Long Range قد تم تصنيفه الآن ليصل لمدى 628 كيلومتر، بزيادة 4.6 في المائة عن 600 كم بالمقارنة بالرقم السابق. في حين يبلغ مدى التنقل الخاص ب- Model X Long Range الآن حوالي 565 كيلومتر، وبزيادة قدرها 7 في المائة عن النطاق السابق والذي بلغ 528 كم.

شركة تسلا تزيد في مدى Model S وModel X الى 628 و565 كم 2

صرح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك إن التحسن الملحوظ في ما يخص النطاقات المتزايدة ترجع إلى العديد من التعديلات البسيطة للأجهزة في جميع أنحاء السيارة والتي تم تقديمها تدريجياً على مدار الأشهر الماضية. وأضاف الشخص ذاته أن مسافة 643.6 كيلومتر يمكن تحقيقها من خلال اضافة مجموعة جديدة من العجلات والإطارات التي يمكن أن تطورها تسلا لجميع المركبات التي تم إنتاجها سابقًا.

اقرأ أيضا: واخيرا Tesla على استعداد لبيع سيارة مكشوفة

شركة تسلا تزيد في مدى Model S وModel X الى 628 و565 كم 3

هناك احتمال قوي أن تكون جميع طرزات تسلا المستقبلية أكبر من 6040 كم في مدى التنقل. ولهذا وعدت شركة تسلا بأن تتوفر سيارتها المكشوفة من الجيل الثاني بدعم بطارية بقوة 200 كيلو وات في الساعة بما يسمح لها بالتنقل لمسافة 1000 كم من خلال شحنة واحدة. وقبل أن يصل هذا الطراز إلى السوق، من المحتمل أن تقدم تسلا خيار بطارية 120 كيلو واط في الساعة للطرازين S و Model X .

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *