الأحد 25 أكتوبر 2020
شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو 1

شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو

ألفا روميو:

شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو 2

بينما تتجه الأنظار نحو افتتاح معرض جنيف للسيارات 2020 في مارس، تتطلع ألفا روميو إلى الحفلة التي ستقام في ميلانو بإيطاليا للاحتفال بعيد ميلادها الـ 110. سوف تتوج الاحتفالات على مستوى المدينة بكشف النقاب عن نموذج جديد غامض، وفقا لتقرير صدر مؤخرا.

سيجتمع الآلاف من Alfisti من جميع أنحاء العالم في ميلانو في 24 يونيو للاحتفال بهذا الحدث الها ، وقد علم موقع MotoriOnline الإيطالي أن Alfa Romeo ستستفيد من التغطية الإعلامية لتنظيم معرض السيارات المصغر الخاص بها. أضاف المنشور النموذج الذي زُعم أنه سيحصل على معاينة إما لكروس أو كوبيه.

Alfa Romeo 4C Spider:

شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو 3

كلاهما مقترحات مثيرة للاهتمام. في حين أن المتحمسين بلا شك يفضلون رؤية GTV من جديد، أو متابعة لسيارة 8C، فإن أرقام المبيعات توضح بوضوح أن كروس شائع في جميع أنحاء العالم دون أي خطر من السقوط. سيكون الطراز الذي لم يكشف عن اسمه بعد والذي يمكن أن يكسر الغطاء في ميلانو بنفس حجم طراز Jeep Renegade و Fiat 500X و Mini Countryman. يستبعد هذا الموضع إصدار الإنتاج لمفهوم Tonale الذي تم تقديمه خلال معرض جنيف 2019؛ إلى جانب ذلك، من المتوقع أن تظهر في حدث هذا العام.

Alfa Romeo 4C Spider:

شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو 4

من شأن القليل أن يمنع ألفا من استخدام المنصة الموجودة تحت Renegade و 500 X المذكورة أعلاه، حيث أن جميع شركات صناعة السيارات الثلاثة تحت المظلة نفسها، لكن MotoriOnline توقعت أن يكون ثالث متسابق عالي للشركة هو أول منتج لسيارات (FCA) التي تعني Fiat-Chrysler Automobiles المبنية على منصة PSA. إذا كان هذا الخبر صحيح، فهذا يشير إلى أن Alfa ستكشف النقاب عن مفهوم جديد، وليس طراز إنتاج، لأن الارتباط بين العملاقين لم ينته بعد.

الخيار الثاني الذي طرحه المنشور هو بابان مرتبطان بالتراث تم تطويرهما كتكريم لنماذج الماضي الرمزية، مثل Duetto و GTV. على الرغم من أن هذا أمر معقول، خاصة أن هذا الحدث سيكون مرتكزًا على تاريخ ألفا الحافل بالإنجازات، إن فرص رؤية السيارات ذات بابين في صالات العرض ضئيلة لأن المدراء التنفيذيين أعطوا خطة منتجات الشركة في أواخر عام 2019.

Alfa Romeo 4C Spider:

شركة ألفا روميو من الممكن أن تقدم نموذجا جديدا في يونيو 5

لا تزال عمليات الانتقال مكونًا أساسيًا في مجموعة Alfa المستقبلية، ومع ذلك، تنص خطة المنتج المذكورة أعلاه بوضوح على أن سيارات SUV صغيرة ستنضم إلى النطاق في عام 2022، أي بعد سنة من Tonale، مع مجموعة توليد الطاقة الكهربائية المتاحة.

لم تعتد ألفا روميو بالاحتفال بعيد ميلادها سنويًا، لان اخر مرة كان الاحتفال في عام 2010 عندما بلغت مائة عام، بحيث أقامت احتفالًا متعدد الأيام في ميلانو تضمن حفلات موسيقية وأحداثًا أخرى منتشرة في جميع أنحاء المدينة. واغتنمت هذه المناسبة لكشف النقاب عن جوليتا الجديدة في ذلك الوقت، وهي هاتشباك التي لا تزال نموذج الدخول في عام 2020 ومن المتوقع ان تعيد نفس الاحتفال بعد مرور قعد من الزمن.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *