الجمعة 30 أكتوبر 2020

سياسة الخصوصية

يرجى الاطلاع على هذا البيان قبل استخدام المتابعة للوصول إلى موقع sadasoraa.com يشير استخدامك لموقع sadasoraa.com إلى موافقتك على الالتزام بالشروط السارية.

جمع المعلومات

sadasoraa.com هو المالك الوحيد لكل المعلومات التي يتم جمعها على موقع sadasoraa.com قد يجمع معلومات من مستخدمينا في عدة نقاط و اماكن مختلفة على موقع sadasoraa.com

تعليقات

من أجل تعزيز استخدامهم لموقع sadasoraa.com ، يمكن للمستخدمين اختيار ترك تعليقات على مواد معينة ذات أهمية. لترك تعليق ، يجب على المستخدمين إرسال المعلومات بما في ذلك عنوان بريد إلكتروني صالح. يستخدم sadasoraa.com هذه المعلومات لفحص المستخدمين الذين يتركون التعليقات المحظورة بموجب شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بنا ، ولن يتم تمرير هذه المعلومات إلى أي مؤسسة أخرى.

القائمة البريدية

من أجل التسجيل لتلقي رسائل البريد الإلكتروني العادية من القائمة البريدية للمواقع ، يجب على المستخدمين إرسال المعلومات بما في ذلك عنوان بريد إلكتروني صالح والمعلومات الديموغرافية مثل الموقع والاهتمامات. سيتم استخدام هذه المعلومات بشكل إجمالي فقط من أجل اختيار تقييم اهتمامات المستخدم العامة في مختلف منتجات وخدمات الأطراف الخارجية والجهات الخارجية ، ولن يتم نقل معلوماتك الشخصية ومعلومات الاتصال إلى أي مؤسسة أخرى. سيتلقى المستخدمون الذين يختارون الاشتراك في قائمة بريدية رسائل بريد إلكتروني منتظمة من الموقع ، بما في ذلك مقالات جديدة تضاف إلى الموقع وكذلك رسائل البريد الإلكتروني من رعاة موقع الطرف الثالث. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من معلنين من أطراف ثالثة ، فلا تسجل في القائمة البريدية.

مجموعة مناقشة وملفات تعريف الارتباط

من أجل زيادة تحسين تجربة المستخدم ، قد sadasoraa.com إطلاق خدمة لوحة مناقشة حيث يمكن للمستخدمين مناقشة المواضيع المشتركة ذات الاهتمام. سيكون لدى المستخدمين خيار التسجيل في هذه الخدمة ، وللقيام بذلك يجب تقديم المعلومات بما في ذلك عنوان بريد إلكتروني صالح. يستخدم sadasoraa.com هذه المعلومات لفحص المستخدمين الذين يتركون التعليقات محظورة بموجب شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بنا وللتقاط الموضوعات التي تهم مستخدمي لوحة المناقشة. sadasoraa.com لن ينقل هذه المعلومات إلى أي منظمة أخرى إلا في شكلها الإجمالي.

قد تستخدم خدمة لوحة المناقشة ملفات تعريف الارتباط. ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وترتبط بمعلومات عن المستخدم. قد نستخدم ملفات تعريف ارتباط معرف الجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. لملف تعريف ارتباط الجلسة ، بمجرد إغلاق المستخدمين للمتصفح ، ينتهي ملف تعريف الارتباط ببساطة. ملف تعريف الارتباط الدائم هو ملف نصي صغير يتم تخزينه على القرص الصلب للمستخدم لفترة ممتدة من الزمن. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة عن طريق اتباع تعليمات ملف تعليمات مستعرض الإنترنت.

عن طريق تعيين ملف تعريف ارتباط على sadasoraa.com ، لن يضطر المستخدمون إلى تسجيل الدخول بكلمة مرور أكثر من مرة ، وبالتالي توفير الوقت أثناء لوحة مناقشة الموقع. نقوم بتخزين ملف تعريف ارتباط على جهاز كل مستخدم يحتوي على اسم مستخدم وكلمة مرور مشفرة. يمكنك تكوين المستعرض الخاص بك لقبول جميع ملفات تعريف الارتباط أو رفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو إعلامك عند تعيين ملف تعريف ارتباط. إذا رفضت جميع ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتمكن من استخدام sadasoraa.com المنتجات أو الخدمات التي تتطلب منك “تسجيل الدخول” ، وقد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع العروض. ومع ذلك ، لا تتطلب جميع خدمات sadasoraa.com قبولك لملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث

قد يستخدم بعض شركائنا التجاريين ملفات تعريف الارتباط على موقعنا (على سبيل المثال ، المعلنون). ومع ذلك ، لا يمكن لـ sadasoraa.com الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط هذه أو التحكم فيها ، بمجرد منحنا الإذن لهم بتعيين ملفات تعريف الارتباط للإعلان. يغطي بيان الخصوصية هذا استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل sadasoraa.com فقط ولا يغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

ملفات السجل

مثل معظم خوادم الانترنت القياسية، ونحن نستخدم ملفات الدخول. يتضمن ذلك عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض ومزود خدمة الإنترنت (ISP) وصفحات الإحالة / الخروج ونوع النظام وختم التاريخ / الوقت وعدد من النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين في تجميع وجمع معلومات واسعة للاستخدام الكلي. عناوين IP ، وما إلى ذلك ليست مرتبطة بمعلومات التعريف الشخصية. قد نستخدم أداة تتبع تستخدم ملفات السجل لتحليل حركة المستخدم.

إخلاء المسؤولية القانونية

رغم أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على خصوصية المستخدم ، قد تحتاج sadasoraa.com إلى الكشف عن المعلومات الشخصية عندما يطلب القانون ذلك ، حيث نؤمن بحسن نية أن مثل هذا الإجراء ضروري للامتثال لتيار إجراءات قضائية أو أمر قضائي أو إجراء قانوني يتم تقديمه على موقع sadasoraa.com