السبت 31 أكتوبر 2020
سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة 1

سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة

سيارة Skoda Octavia vRS:

سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة 2

تستعد سيارة Skoda Octavia التي تم إطلاقها حديثًا للحصول على أكبر مجموعة من المتغيرات عالية الأداء على الإطلاق، كما ان تشكيلة vRS للسيارة العائلية ستتضمن إصدارًا مختلطًا لأول مرة.

صورة Skoda Octavia vRS:

سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة 3

لطالما كان لدى Octavia واحدة من أكثر الطرق تنوعًا فيما يتعلق بما يشكل فتحة ساخنة. بالإضافة إلى هياكل هاتشباك والدفع الرباعي، كما تم تزويدها بقوة الديزل كبديل أكثر فعالية لإصدارات البنزين التقليدية. أخبرت مصادر كبيرة في الشركة أن هذه السياسة ستستمر مع النموذج الجديد، الذي تم الكشف عنه في نوفمبر. ولكن باسم الكفاءة، اكتشف مهندسو Skoda طريقة لتحريك مجموعة القوة الهجينة المكونة من مجموعة Volkswagen لتصبح متغيرًا في الأداء بحد ذاته.

صورة Skoda Octavia vRS:

سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة 4

ستستخدم Octavia vRS محرك البنزين التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر الذي تستخدمه سيارة جولف جي تي إي التي تم إطلاقها مؤخرًا. لم يتم تأكيد أي أرقام حتىةالان، لكن النموذج الجديد يتم ضبطه لمطابقة ناتج vRS للبنزين. اذ سيستخدم هذا الطراز محرك البنزين التوربيني 2.0 لتر من عائلة EA888 التابعة لمجموعة Volkswagen.

صورة Skoda Octavia vRS:

سيارة Skoda Octavia vRS جاهزة للطاقة الهجينة 5

تريد Skoda أن يكون الإصدار vRS التالي الذي تم معاينته في صورنا الحصرية هو الأقوى على الإطلاق، لذلك يمكننا أن نتوقع أن تتطور نسخة البنزين لتنتجزما يزيد عنوقوة 245 حصان اي أكثر من ناتج vRS 245.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *