الخميس 3 ديسمبر 2020
يمكن أن تظهر سيارة McLaren المكهربة الجديدة لأول مرة في جنيف 1

يمكن أن تظهر سيارة McLaren المكهربة الجديدة لأول مرة في جنيف

تعمل McLaren على تصميم سيارة جديدة تمامًا تعمل بالكهرباء، ويبدو ان السيارات الكهربائية ستكون سيارة المستقبل، ولهذا نرى كل الشركات تتنافس للتربع على عرش هذا المجال، وها قد أتى دور McLaren للكشف عن نموذجها المكهرب، ويمكن أن يكشف عنه في معرض جنيف للسيارات في مارس.

يمكن أن تظهر سيارة McLaren المكهربة الجديدة لأول مرة في جنيف 2

خلال حديثه مع The Detroit Free Press، ردد الرئيس التنفيذي McLaren مايك فليت تصريحات في وقت سابق من هذا الشهر مفادها أن الشركة تعمل على توليد قوة V6 هجين خفيف الوزن وهندسة تصميم جديد.

هذه البنية الجديدة، التي تميل إلى دعم جميع طرازات ماكلارين المستقبلية مع انتقال مجموعتها الكاملة إلى الهجينة، ستكتمل بنظام إلكترونيات جديد قادر على إدارة الميزات بدءًا من مجموعة توليد القوة الهجينة إلى أنظمة أمان متطورة أخرى، بما في ذلك ضبط الفرامل التنبؤية لتحسين السلامة والأداء.

يمكن أن تظهر سيارة McLaren المكهربة الجديدة لأول مرة في جنيف 3

سيكون أول طراز جديد يستخدم هذا الهيكل هو السيارة الفائقة الرائدة التي تعمل بالدفع بكامل طاقتها والتي ستصل إلى الطريق قبل نهاية عام 2020. وينبغي أن يتراوح مدى المركبة الكهربائية ما بين 40 و 48 كيلومتر، وستكون قادرة ان تبلغ 96 كم/ساعة في غضون 2.3 ثواني فقط، مما سيجعلها أسرع سيارة كهربائية على الإطلاق تنتجها McLaren.

في الماضي، اقترحت McLaren أنها تدرس نموذجًا بالكامل، وعلى الرغم من أن مثل هذه السيارة لا تزال على جدول الأعمال، فإنها لن تصل في هذه الظرفية. وفقًا لما صرح به Flewitt، لا تزال البطاريات ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها من قبل أنواع السيارات ذات الأداء الخفيف التي تنوي McLaren الحفاظ عليها.

عن Saida Hassan

mm
سعيدة حسن مهوسة بعالم السيارات منذ نعومة اظفرها عندما شاهد نايت رايدر على شاشات التلفزيون وهي صبية تبلغ من العمر ست سنوات.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *