الجمعة 30 أكتوبر 2020
سيارة Lamborghini Aventador المكشوفة تعرض مهاراتها في هذا الفيديو 1

سيارة Lamborghini Aventador المكشوفة تعرض مهاراتها في هذا الفيديو

سيارة Lamborghini Aventador:

سيارة Lamborghini Aventador المكشوفة تعرض مهاراتها في هذا الفيديو 2

نعرف ان الإتيان بأشياء جديدة عن Lamborghini Aventador لا يجدي، لأن معظم الناس يعرفون كم ستكلفهم سواء كانت جديدة ومستعملة، ويمكن للجميع أن يتعرفوا فورا عن الشكل الأيقوني لما يُرجح أن يكون آخر وحش يتم تشغيله بشكل طبيعي بواسطة V12 في الخارج. وكما هو معلوم لقد بدأ إنتاج طراز Aventador في أوائل عام 2011 ثم بعد ست سنوات جاء بمواصفات مختلفة تماما، مع تحسينات بصرية وتقنية ونواتج مختلفة من حيث قوة الاداء كما تبلغ سعتها 6.5 لتر.

صورة Lamborghini Aventador:

سيارة Lamborghini Aventador المكشوفة تعرض مهاراتها في هذا الفيديو 3

تضمنت التشكيلة LP 700-4 كوبيه ورودستر (المكشوفة)، في حين انضم إليها بعد ذلك LP 750-4 SuperVeloce وتم تعويضها في النهاية بـ LP 740-4 S و S Roadster. وقبل عامين تم الكشف عن LP 770-4 SVJ واستطاعت الحصول على سجل نوربورغرينغ لاب لسيارات الإنتاج، وتمت مساعدتها في عام 2019 بواسطة SVJ Roadster. دون ان ننسى الإصدارات الخاصة، مثل Aventador J و 50 Anniversario و SC18 Alston و SVJ 63 Roadster أو Veneno و Sian، التي تشترك في نفس المنصة.

من المتوقع ان تتوقف لامبورغيني في النهاية عن إنتاج سيارتها الفائقة الرائجة حاليا، وسيتم استبدالها بوحش كهربائي أكثر حداثة، والى ذلك الحين، لا يزال بإمكاننا الاستمتاع بنموذج يمثل جزءًا من سلالة الموت. أدت طريقة Ferrada في تسليط الضوء على عجلات USF02 المجهزة ل- Aventador المكشوفة في هذا الفيديو الذي تم تصويره في جبال الألب السويسرية ويذكرنا بأن هذا السيارة الفائقة لا تزال تتسبب في حدوث الفوضى، إذا أراد سائقها ذلك.

فيديو Lamborghini Aventador:

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *