الجمعة 30 أكتوبر 2020
سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل 1

سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل

سيارة Ford Mondeo:

سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل 2

بعد ان وصلت Ford الى 30،782 عملية تسليم فقط خلال الاشهر الأولى من العام الماضي في الفئة D في أوروبا، فإن سيارة Ford Mondeo تكافح حاليًا لتقديم حجة قوية للشركة. للمقارنة وبلغة الأرقام فقد سجلت كل من فولكس فاجن باسات و Skoda Superb الرائدة في هذه الفئة 90،621 و 51،734 من المبيعات في نفس الفترة، تاركةً Mondeo الخامس بشكل عام في هذا القطاع قبل التي تفوقت عن بيجو ب- 508 مبيعة. وقد نشهد تغييرا ملحوظا في مستقبل هذا الاصدار، إذا كان تقرير الجديد لوسائل الإعلام البريطانية صحيح.

صورة Ford Mondeo:

سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل 3

وفقًا لـ Autocar، التي حصلت على كتالوج لأدوات الأجزاء المتسربة، فان مونديو ستصل جديدة في النصف الثاني من عام 2021. الوثيقة، التي ظهرت على موقع فورد الأوروبي الرسمي وتم إنشاؤها لمساعدة التجار على الاستعداد للنماذج القادمة، تبين سيارة توصف بأنها “Mondeo CD542 موديل 2022”. تم تعيين رمز الطراز المستخدم في الأصل لخلف Fusion في أمريكا الشمالية قبل أن تقرر Ford إلغاء تطويره.

صورة Ford Mondeo:

سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل 4

على الرغم من أن هذا الخبر لم يتم تاكيده، فإن المستند الذي تم تسريبه يوفر معلومات مهمة حول إنشاء التعليق الخلفي لمونديو الجديدة. يشير الدليل إلى أداة خاصة بالطراز لإزالة نابض أوراق خلفي وهو تصميم لم تستخدمه الشركة لطرازاتها الأوروبية على مر العصور. تعتقد Autocar أن تصميم الهيكل هذا يمكن أن يكون مشابهًا جدًا لتعليق Volvo XC90، الذي يلمح إلى مجموعة نقل حركة هجينة محتملة جديدة أو تكون إضافية في السيارة العائلية. أحد العروض المحتملة هو فورد الهجينة الجديدة بسعة 2.5 لتر، والتي تم طرحها مع Escape / Kuga الجديدتين والتي ستتوفر قريبًا كذلك للثنائي S-Max و Galaxy في أوروبا.

صورة Ford Mondeo:

سيارة Ford Mondeo الجديدة ستكون هنا في العام المقبل 5

أشارت تقارير سابقة إلى أن Mondeo يمكن أن يتحول إلى عربة مرفوعة كمنافس لسيارة Subaru Outback. من المعتقد أن النموذج سيعتمد على منصة C2 المعيارية التي تدعم التركيز الجديد لمواصفات اوروبا.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *