السبت 24 أكتوبر 2020
سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe تحصل على نفس الشبكة الكبيرة 1

سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe تحصل على نفس الشبكة الكبيرة

سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe:

انها مجرد مسألة وقت بعد التسريب التي كشف لنا سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe اثناء قيامها بعرض جديد. تعتبر الصورة الجديدة الصورة التي تم تسريبها كنقطة بداية أثناء النظر في تخمين الشكل الجانبي لسيارة بي إم دبليو. كما هو متوقع تبقى شبكة الامامية كبيرة كما المعتاد، وبالطبع، تستحوذ على الواجهة الأمامية بأكملها ومقسمة الى قسمين كما ترون في الصورة.

سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe تحصل على نفس الشبكة الكبيرة 2

تستعد شركة بي أم دبليو لمستقبل تصميمي أكثر إثارة للجدل سواء في بناء السيارات التقليدية او المركبات الكهربائية. أول سيارة Bimmer سيكشف عنها الستار على الرغم من أنها من فئة 4-Series الجديدة كلياً، تبدو كما استعرضتها BMW Concept 4 في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe تحصل على نفس الشبكة الكبيرة 3

تم تصوير مجموعة BMW 4 Series Coupe كأفضل طراز M440i الذي يجمع الشبكة الامامية مع إطار داكن. وفي الخلف فانها تستوحي بعض الأفكار من الفئة 8 Series كوبيه الأكبر.

اقرأ أيضا: تقول BMW بان تصميم الشباك الامامي الكبير حصل على ردود فعل إيجابية

من المقرر أن يتم كشف النقاب الرسمي عن سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021 في أواخر هذا الصيف، ولكن سيتم عرض سيارة BMW i4 Concept الكهربائية ذات العلاقة الوثيقة من الناحية الفنية والبصرية في معرض جنيف للسيارات في أوائل مارس لهذا العام.

سيارة 2021 BMW 4 Series Coupe تحصل على نفس الشبكة الكبيرة 4

على الرغم من أن نموذج i4 سيحمل تفسيرًا واضحا ومستقلًا للشبكة المزدوجة، إلا أنها ستوفر بعض المؤشرات الأكثر وضوحًا لتصميم السلسلة.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *