السبت 31 أكتوبر 2020
تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل 1

تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل

سيارة مرسيدس بنز جي كلاس:

تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل 2

تعتبر سيارة مرسيدس بنز جي كلاس من سيارات الدفع الرباعي SUV المعروفة، والتي تبدو كأنها سيارة رجال العصابات و الأغنياء والأقوياء الذين يملكون ثروة كبيرة خاصة ان كانت السيارة باللون الأسود، وهذا مجرد افتراض لانه قد يكون هذا غير صحيح، ولكن سيارة مرسيدس بنز جي كلاس تفرض نفسها بفضل شكلها الصندوقي والإطارات الضخمة.

تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل 3

الآن هل ستكون هناك سيارة مرسيدس بنز جي كلاس كهربائية بالكامل، هل ستحصل على نفس الانطباع الذيةحصلت عليه جي كلاس السابقة؟ ربما سيكون الجواب لا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اقتناء نسخةصديقة للبيئة من السيارة القوية، ربما لن ينتظر طويلاً،

اقرأ أيضا: ظهرت مرسيدس بنز E-Class 2021 بوجه جديد وتقنيات جديدة

تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل 4

حيث أعلن رئيس مرسيدس بنز أن الشركة قد بدأت بالفعل في تطوير إصدار كهربائي من جي كلاس بالكامل. مع العلم أن عام 2019 شهد قفزة نوعية في مبيعات سيارات مرسيدس بنز جي كلاس بنسبة تقدر بحوالي 60% حيث استطاعت الشركة بيع ما يناهز 35,000 سيارة منها، وبهذا الرقم حطمت الرقم القياسي لعام 2017 الذي بلغ 22,000 سيارة.

تعمل شركة مرسيدس على تطوير سيارة جي كلاس كهربائية بالكامل 5

وفي النهاية، تتعارض هذه الارقام مع فكرة وجود محادثات في ما يخص إيقاف انتاج سيارة جي كلاس، مع العلم ان سيارة جي كلاس موجودة منذ عام 1979، وذلك لأنها سيارة تاريخية لشركة مرسيدس بنز، وها هي الان تسلم طريق الصحيح في الوقت المناسب، لانها تنوي تصميم إصدار كهربائي بالكامل.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 6

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *