السبت 31 أكتوبر 2020
تويوتا GR كورولا ستصل في عام 2023 مع محرك GR ياريس توربو 1

تويوتا GR كورولا ستصل في عام 2023 مع محرك GR ياريس توربو

تويوتا GR كورولا:

تويوتا GR كورولا ستصل في عام 2023 مع محرك GR ياريس توربو 2

تستعد شركة تويوتا لإصدار كورولا والتي من المتوقع أن تصل إلى السوق في عام 2023. في الجزء الخلفي من الاستقبال الإيجابي لسيارة Toyota GR Yaris المثيرة، يُزعم أن السيارة اليابانية تسعى إلى تثبيت محرك ذات ثلاث أسطوانات توربيني مشحون بسعة 1.6 لتر في كورولا. بحيث ان في GR Yaris، يعمل هذا المحرك على توليد قوة 268 حصان، بالرغم من ان Auto Express يشير إلى أنه يمكن إلغاء ضبطها إلى حوالي 250 حصان.

مقالة ذات صلة: تعتبر Toyota GR Yaris أكثر إثارة من Supra الجديدة

إذا كان هذا صحيحًا فسيكون ذلك نوعًا من الخجل لأن قسم Gazoo Racing من تويوتا قد يقرر أن يجعل كورولا المتشددة أكثر منافذها قوة مع أدائها لمنافسة أمثال Honda Civic Type R و Hyundai i30 N أو ربما تجهيزها مثل GR Yaris حتى تتمكن من منافسة VW Golf R والجيل التالي من Ford Focus RS. ومع ذلك، من المعلوم أن GR كورولا ستوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات بشكل قياسي. حيث تستخدم كورولا الحالية بنية TNGA من تويوتا بما في ذلك التعليق متعدد الوصلات.

تويوتا كورولا:

تشير التقارير إلى أن تويوتا سوف تكون قادرة على إطلاق عدد كبير من نماذج الأداء الجديدة، بما في ذلك نسخة مخادعة من كروس C-HR، لأنها تواصل طرح نماذج هجينة ونماذج كهربائية ابتداء من الآن الى عام 2025، مما يساعد على خفض أرقام الانبعاثات في متوسط ​​الأسطول. هذا سيوفر لها بعض الوقت للاستمتاع بنماذج GR-badged.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *