السبت 31 أكتوبر 2020
سيارة بوغاتي شيرون Vainqueur de Coeur باللون الازرق الفاتح 1

سيارة بوغاتي شيرون Vainqueur de Coeur باللون الازرق الفاتح

تبحث سيارة Bugatti Chiron التي تم اطلاقها للمرة الاولى والتي يطلق عليها اسم Vainqueur de Coeur عن منزل جديد من Q Motors على نسخة James Edition.
تم تسليم سيارة بوجاتي شيرون الخاصة في وقت سابق من هذا العام وتم عرضها لفترة قصيرة في صالة سيفن كار بالرياض بالمملكة العربية السعودية. وتشير هذه القائمة إلى أن السيارة لم يتم تشغيلها مطلقًا، ولكن يبدو أن إلقاء نظرة فاحصة على عداد المسافات يشير إلى وجود 603 كيلومتر.

سيارة بوغاتي شيرون Vainqueur de Coeur باللون الازرق الفاتح 2

لا تزال هوية المالك الأصلي لهذه الايقونة الزرقاء غير واضحة، لكن من الواضح أنهم أرادوا الحصول على Chiron على عكس أي شخص آخر واختاروا طلاء Hypercar بطلاء أزرق فاتح بشكل استثنائي. اضافة الى الطلاء الازرق هناك عجلات كروم شديدة اللمعان وفرجار فرامل أسود. كما يوجد كذلك نقش كبير ‘Vanqueur de Coeur’ على الجانب السفلي من الجناح الخلفي بالإضافة إلى رقم 10 مدرج في مصبغة حدوة الحصان الأمامية.

سيارة بوغاتي شيرون Vainqueur de Coeur باللون الازرق الفاتح 3

أما بخصوص المقصورة فهي مغطاة بجلد بني مذهل مع درزات بلون أبيض مغاير، ومقاعد مصنوعة من ألياف الكربون كما تم ادخال لمسات من الألومنيوم المصقول، وتطريز “Vanqueur de Coeur” على مساند الرأس للمقاعد.

يبلغ ثمن السيارة حاليًا 3.95 مليون دولار وهو ما يزيد بنحو مليون دولار عن سعر سيارة شيرون في الولايات المتحدة. حتى Bugatti Chiron Sport المحدودة المدى هي أرخص بمبلغ 3.26 مليون دولار. لكن هناك شك في أن المالك الأصلي لهاته السيارة يحاول ببساطة قلب السيارة الفائقة لتحقيق ربح.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 4

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *