السبت 31 أكتوبر 2020
سيارة أستون مارتن DBX تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة 1

سيارة أستون مارتن DBX تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة

حازت سيارة أستون مارتن لاجوندا على سيارة الدفع الرباعي الأولى، وهي سيارة أستون مارتن DBX دي بي إكس، على لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة في حفل توزيع جوائز سيارة GQ المرموقة الليلة الماضية.

سيارة أستون مارتن DBX تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة 2

اذ أقيم حفل توزيع الجوائز الرائع الذي يعتبر احتفال سنوي بكل الأشياء السريعة والغاضبة، في فندق Corinthia في لندن بالمملكة المتحدة. تجمع جوائز GQ بين أفضل صناع السيارات، وتجمع كذاك بين أفضل مواهب السيارات والمشاهير المحبين للسيارات لتكريم الأفضل في مجال الأعمال.

سيارة أستون مارتن DBX تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة 3

تسلم نائب الرئيس وكبير موظفي الإبداع في أستون مارتن لاجوندا، ماريك ريتشمان، جائزة DBX نيابة عن جميع المشاركين في صناعة السيارة: “بدأ تصميم DBX على ورقة فارغة. لقد أنشأ سيارة ذات أبعاد لا تصدق وعملي من شأنها إعادة ضبط معايير سيارات الدفع الرباعي في الفضاء الفاخر، لقد كانت مهمة هائلة لتقديم مثل هذه السيارة الخاصة، من مفاهيم التصميم الأولية، وصولاً إلى العمل الرائع الذي قام به المهندسين والحاجة إلى إنشاء منشأة تصنيع جديدة لإنتاجه. إن فوز السيارة بجائزة مرموقة من جي كيو يعني الكثير بالنسبة لشركة استون مارتن ويسعدهم أن DBX تم الاعتراف بها بهذه الطريقة. كانت تعليقات وسائل الإعلام المبكرة إيجابية بالنسبة للسيارة وكانت الطلبات المسبقة قوية.

اقرأ أيضا: أستون مارتن ستدخل للسوق المغربي في اطار البحث عن التوسع

يعد طراز Aston Martin DBX نموذجًا هامًا للعلامة التجارية، حيث أخذ Aston Martin إلى قطاع جديد من السوق العالمية الفاخرة. بناءً على نظام سيارات الدفع الرباعي الجديد والمخصص تمامًا، تلقت السيارة إشادة مبكرة من وسائل الإعلام واستمتعت بسرعة بالطلبات المسبقة. على الرغم من أنها ليست سيارة أستون مارتن الرياضية التقليدية، إلا أن DBX هي كل ما يجب أن تكون عليه سيارة أستون مارتن انها سيارة جميلة ومبنية يدوياً ومتطورة تقنياً.

سيارة أستون مارتن DBX تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة 4

ستدخل سيارة Aston Martin DBX مرحلة الإنتاج في Aston Martin St Athan في ويلز في الأسابيع المقبلة، مع بدء عمليات التسليم الأولى في مايو 2020.

عن DRISS HAMZA

mm
ادريس حمزة صاحب موقع صدى السرعة وعدة مواقع اخرى، هدف الموقع هو تقديم اخر المستجدات واحدث المعلومات والأخبار الحصرية في عالم المحركات من مصادرها الأصلية إلى متابعينا في كل مكان دون تحيز.

شاهد أيضاً

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي 5

تم الكشف عن ماكلارين سينا ​​إل إم McLaren Senna LM تكريما للانتصار التاريخي

McLaren Senna LM في عام 1995 قامت سيارة ماكلارين F1 GTR الأيقونية بتحدي محاربي السباقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *